القطعة الاخيرة

852 23 22
                                    

Hi
.
كل غام و اتتو بخير و عام جديد سعيد للكل💓
.
Vote & comment
.
Yalla
------------------------------------------------------

أورلاندو pov

ما الذي يعجبني في جيمس؟

احب طوله فهو اطول مني بفارق ملحوظ.

احب شعره، مسترسل للغاية و ينزلق من بين اصابعك كمياه ذهبية اللون .

عيناه هما عالمي الآخر و الجسر الذي  يصلني بروحه، هو يمتلك اجمل زوج من الاعين سبق و رأيته في حياتي،

واسعتان و كبيرتان للغاية، مع رموش سوداء معقوفة بسلاسة نحو الاعلى، و حدقتين خضراوتين براقتين بلون أوراق الأشجار بعد أن تمسحها قطرات المطر، لا استطيع اطالة النظر في عينيه، فمهما كافحت للتامل فيهما طويلا فانني في النهاية اسقط امام ذلك الجمال.

لدى حبيبي شفتان لم ولن يكون لهما منافس، مخمليتان منتفختان و رقيقتان، وقد لصقتا على بشرة بيضاء رقيقة للغاية وخالية من العيوب كوجه قد عضضه من غيوم الصيف.

جيمس أعسر، اي انه يستخدم يده اليسرى و هذا مميز حقا لاننا - كاشخاص عاديين نستخدم يدنا اليمنى - فنحن نشغل نصف عقلنا الايسر المتعلق بتحليل المسائل المنطقية و الرياضية.

بينما هو بما انه اعسر، فالقسم الايمن من دماغه اشد نشاطا و هو يدير الباحة المتعلقة بالفن،

هذا ما دفعه ليصبح عازف خرافيا على البيانو، و رساما على مستوى دولي، كما لديه شهادة تمثيل و هو ايضا كاتب، كل تلك الاشياء تجعلني ممتنا للغاية انني حظيت به، فاي احد كان سيريد ان يكون مع شخص ناجح مثله.

جيمس مرهف و حساس لدرجة مخيفة، نظرة واحدة قادرة على ترك جرح عميق في مشاعره، لكنه رغم ذلك قوي بطريقة صادمة، فيستطيع التحكم بذاته و بمشاعره غالبا و يتوصل لفهم عميق جدا عن نفسه و عن البشر الذين حوله.

احب لطافته فهو على استعداد ليساعد اي شخص كان ولو كان ذلك على حسابه، لا بل يبحث هو عن من يريد المساعدة.

حبيبي شخص هادئ للغاية في ذاته، فبمجرد ان يمسك فرشاته و يوصل سماعات اذنيه حتى يضيع في ذلك البعد ناسيا الوقت، قد يبقى جالسا يرسم اكثر من ثمان ساعات دون اصدار صوت، حتى ينهي الرسمة كلها او جزء منها ثم يقفز الي بسعادة لياخذ رايي فيها،

لكنه غالبا ما يكون قد لوث وجهه بالالوان فاشرد فيه و انسى اللوحة.

لطالما كان من عشاق الليل، عد النجوم و مشاهدة الغيوم، الجلوس على الشاطئ و قرائة الكتب، صوت نقر المطر على النافذة ممتزجا برائحة التراب المبلول، و الرسائل المكتوبة بخط اليد.

هو ايضا شخص اجتماعي للغاية ولديه الكثير من الاصدقاء، اتعجب كيف يحفظ اسمائهم و حوادث كل واحد منهم دون ان يخطأ، كما انه لطيف بشكل مفرط مع الجميع، اعتقد انني ذكرت هذا مسبقا.

Love puzzleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن