-: رقم 311 اتقدم!
تقدم رقم 311 و قد كان شخص بشعر بندقي و اعين عسليه و نظر لسيده الذي ناداه بهدوء يخفي تحته حقد دفين..
-: اجل سيدي؟
-: هنالك مهمه لرقم 401.. اذهب و اصلها لها..
نظر رقم 311 له قليلاً ثم قال..
-: سيدي الا تظن انك تكثر المهمات لرقم 401 هذه الفتره كثيراً...
غضب سيده ذلك الذي كان لديه اعين خضراء و شعر اشقر ذهبي و يبدو امريكي و رفع ذلك السوط بيده و هوى به على جسد رقم 311 الذي اغمض عينيه بألم مانع نفسه من التأوه لتجنب العقاب الأشد... كان سيده يصرخ به و هو يضربه بالسوط و يقول...
-: تتجرئ و تعترض؟.. يالك من وقح لتكلم سيدك هكذا يا ايها الرقم القذر عديم الفائده!
ما ان انتهى من ضربه حتى القى له ظرف اسود معروف انه يحمل دائماً المهمات و مكتوب عليه بالأبيض "401".. قال سيده و هو يلقي الرساله بغضب...
-: اذهب بها لرقم 401 بدون اعتراض ايها القذر الوقح!
نهض 311 بصعوبه بعد ضربات السوط تلك و اخذ الرساله بينما يخفي نظراته الحاقده لكي لا يضرب اكثر..
***************
تقف فوق مبنى عالي تنظر للسماء بحزن.. متى ينتهي كل ذلك؟.. متى تستطيع ان تعيش مراهقتها بطبيعيه بعد ان ضاعت طفولتها متى؟
لكنها تنهدت و فكرت.. ربما لو لم تكن عائلتها هي دافعها للحياه لما كانت على قيد الحياه الى الأن.. تود التأكد دائماً من سلامتهم حتى لو كان على حساب المها..
نظرت لنافذه كانت مفتوحه من المبنى امامها و نظرت لذلك السرير الذي يظهر من تلك النافذه..
على ذلك السرير كان هنالك شخص يتمدد و نائم هناك كما يبدو.. مهلاً لحظه؟..انها هي بالفعل..
تنهدت الفتاة و قالت بصوت منخفض: الوقت الأن منتصف الليل من قد يدخل غرفتي الأن؟.. ثم انهم لن يكتشفوا ابداً ان ذلك ما هو الا مجسم عني فقط..
هبت نسمة رياح قويه تطاير فيها خصلات شعرها القصيره البنيه لتظهر عينيها المضمده...
فتحت عينيها التي اغمضتها بسبب الهواء و قالت: هنالك مهمه جديده؟
فتقدم رقم 311 منها بعدما ظهر من اللا مكان و قال: اجل.. تفضلي هذا هو الظرف..
(ملاحظه: الظرف الأسود لأعطاء المهام..)
اخذت الظرف لكنها لم تفتحه بل نظرت ل311 بصدمه ثم قالت...
-: لكن..كيف؟..هل فعلت شيئاً خاطئاً؟..اظن ان جلسة تعذيبك قد انتهت صباحاً صحيح؟!
صمت 311 قليلاً قبل ان يقول...
-: لا تشغلي بالك 401...ليس بالشئ المهم..
أنت تقرأ
KMJ 13
Fantasyفي عام 2000..بدأت منظمة شريره تحت يد بعض الدول الأوروبية..كانت منظمه شريره تأخذ الأطفال عندما يكملون سن الخمس سنوات ليصبحوا تحت رحمتهم.. يحقنونهم بأبره بها ماده ما اخترعوها و لم يعلم بها أحد غيرهم..تلك الماده تعطي الشخص قوه عظمى بمجرد نطق كلمة معينه...