تفاعلو مع البارت الاخير فضلاً 💜💜💜
.....
* يحمل بين يديه دفترها البنفسجي ...الذي كتبت فيه كل شيء ...ما حصل معها بعد رحيله ... تحت ما يسمى بمذكراتها ...و التي كانت تحمل اسوء ما تشبثت به ذاكرتها ...
..هي لم تعد موجودة ..اختارت المغادرة و الذهاب إلى مكان لربما يكون هادئاً بكثير ...اكثر مما تواجهه ...الى مكان لا ألم فيه ...لا خوف و لا قلق ...
...غصة توسطت حلقه ..فتفرز طعمها المر الذي يمنعه من الحديث و بدلاً من ذلك يحفزه على ذرف دموعه ...
..كل ذلك بسببه ...كل كلمة قامت بخطها في هذا الدفتر بسببه ...*
Jungkook's pov ..
' نعم ...هو مؤلم الى هذا الحد ...و قد حان دوري لتحمل ألم فراقك عني ...كيارا ...لا يمكنني لومك ...لكن لم يكن عليك قتلي بهذا الشكل ...كلانا لم يملك خياراً آخر ...
...و كانت غلطتي أنني اتخذت هذا الطريق المعبد لنسيان كل واحد منا للآخر ...
...ألم حد النخاع ...كيارا لم يكن هذا القرار بيد حكيم أو عاقل ...فكل شيء قد تغير ...انقلب كل شيء و باتت لعبة الحياة تجري بطريقة الكل أو اللاشيء ...
...ما كان يجب علي فعل ذلك منذ البداية ..ما كان يجدر بي التفكير في تركك حتى ...آلمتك و آلمت روحي المتعلقة بك ..فغادرت و صاحبت روحي خاصتك ..فلم تتركِ لي سوى هيكل عظام يتغذى على عقار البؤس و خبز المعاناة ....
...الى حين أن تنقشع غمامة الأحزان ...و توضع قطع الاحجية في مكانها الصحيح ...
..دعيني أصل اليك ...يا من رأيتك ...الكل أو اللاشيء '
Jungkook's pov end
....
*. كان هذا آخر ما قاله ...قبل أن يركب قطاره الوهمي الصاعد ...من محطة تحمل البائسين ...فتوصلهم الى أخرى حيث يوجد الاكثر بؤساً ...هناك تنتظره *
.....
Th END
رواية جونغكوك القصيرة " لو " ...انتهت رسمياً بتاريخ 17 اكتوبر 2021 ...على الساعة 6:13 صباحاً ...
أنت تقرأ
|| J.JK || ...{ IF THE ...} ...رواية جيون جونغكوك [ لَـوْ ] ...] مكتملة ✓]
Short Story[ مكتملة ✓] - تبني لي وعوداً وهمية ...لتحطمها في لحظتها ...لو أنك فقط أعرتني بعض الإهتمام ... ج.ج.ك.... B : 07/09/2020 E : 16/10/2021