Just the beginning ...

92K 932 178
                                    

A forbidden apple devoured worms
🍎

﴿ صورة عشق ﴾ 💚💚⬆️⬆️ ....

﴿ التعديل على مستوى اللغة والسرد ﴾

Let's go babies....

................

وضعت عشق رأسها على زجاج نافذة السيارة ..تتأمل الطريق الممتد أمامها بخليط من الحزن والتردد .. لم تكن سعيدة بالقرار الذي اتخذه والدها .. كيف لها أن تكون كذلك؟ بعد أن تركت كل أصدقائها .. وكل من عرفتهم يومًا ... وإنتقلت مع أسرتها إلى بلدٍ غريب؟
حتى كلمات ياسمين صديقة روحها مازالت تتردد في ذهنها

"الأجانب عنصريون جدًا، خاصة الألمان " مجرد التفكير بذلك زاد من قلقها .. وعلى ذكر ياسمين ... شعرت الدموع تتجمع في عينيها .. لقد اشتاقت إليها بالفعل ..
تذكرت اللحظة التي قطعتا فيها وعدًا على بعضهما .. قسم الأصابع الشهير الذي أكدتا فيه أن صداقتهما ستبقى أبدية .. وأن المسافات لن تفرق بينهما أبدًا. لكن، رغم ذلك .. أدركت أن الأمور ستختلف. التواصل اليومي سيتحول إلى مكالمات متقطعة ورسائل تحمل الشوق أكثر مما تحمل التفاصيل ..

عندما كانت على وشك أن تغرق في أفكارها الكئيبة .. عندما جاء صوت ملاك أختها الكبرى .. مليئًا بالحيوية والنشاط على عكسها ..
"أتَعرف يا أبي؟ أنت أفضل طبيب في العالم! لهذا السبب اختاروك أنت لهذه الوظيفة دون غيرك .. أنا فخورة جدًا بك! ألمانيا هو حلمي وأنت حققته كم أحبك يا والدي العزيز " .. بينما كانت ملاك تحاول إدخال جو من السعادة في السيارة لم تستطع عشق إلا أن تبتسم بمرارة .. بالنسبة لها .. لم يكن الانتقال سوى بداية جديدة لواقع أكثر تعقيدًا .. واقع سيضع صبرها وذكرياتها على المحك ..

ابتسم عمر لابنته الكبرى ملاك .. ثم ألقى نظرة خاطفة على عشق .. التي كانت تحدّق به بنظرة تأنيب واضحة .. ضحك ضحكة ساخرة خفيفة .. بطبيعته الرجل البشوش .. ثم حوّل انتباهه إلى حب حياته زوجته سلمى التي كانت منهمكة برعاية توأميها العزيزين جاد وجودي ..

قال ممازحًا .. وهو يشير بعينيه نحو عشق ...
"انظري لها ألا تبدو مثل تلك السلحفاة التي يشاهدها الولدان في كرتون غامبول؟"

ضحكت الأم وشاركها الضحك بقية الأسرة ما عدا عشق التي ضمت ذراعيها نحو صدرها وتقلّصت ملامحها بإزعاج واضح تعبس وتكاد تضرف الدموع لطبعها الحساس جدا ... ولكن إبتسمت في سرها بشر طفولي .. " لو أكملت القيادة أيها العجوز عمر لكان هذا أفضل بكثيرأم أن جمال السيدة سوزال يشغل قلبك والدي العزيز ؟ " ...

ألقت عشق سؤالها ببراءة مريبة .. بينما رمقت والدتها بنظرة ماكرة التقطت سلمى الطعم على الفور .. والتفتت إلى زوجها الحبيب باستفهام حاد .. تستفسر منه كل التفاصيل مما جعله يبرر ونظارته العتابية على عشق التى تضحك من قلبها .. تبتسم له بانتشاء المنتصر ...
إ

🎉 لقد انتهيت من قراءة 🖤 forbidden Apple 🖤التفاحة المحرمة 🔞 запрещенное яблоко 🎉
🖤 forbidden Apple 🖤التفاحة المحرمة 🔞 запрещенное яблокоحيث تعيش القصص. اكتشف الآن