اتمنى ان رواية تعجبكم
_________________________
جين:تاي صغيري اتصل جيمين وقال ان جاكسون سيأتي ويحضر معه جونغكوك قال جين لتاي جالس في حضنه فهم كانو يشاهدون فلم في غرفه معيشه مال تاي رأسه ليقول بلطف قاتل:ماما من هو ذوكوكي(جونغكوك ) لقهقه جين على تاي ليقول بينما يمنع نفسه من لانقضاض على طفله :جونغكوك هو حبيب جاكسون و هو ايضا طفل مساحه اه اطلقها تاي دليل على فهمه ليقول جين :شخصيته مثل شخصيتك ولطيف و مهذب مثلك طفلي ليحمر وجنتي تاي ليقبل جين وجنتي تاي لييقهقه لان زاد احمرار.
___________________________________
في منزل نامجون:
كان يسخن طعام ليسمع صوت بيبي فون دليل على استيقاظ يونغي ليضع صحون و طعام على طاوله غداء ليركض الى غرفت يونغي ليجد يونغي يفرك عينيه بينما يتذأب ليقول نامجون بهدوء و دفئ:طفل بابا استيقظ ليحمل يونغي في وضعية جنين ليهز بيه قليلا ليقول :هيا نغسل وجه يوني لنأكل ليطلق يونغي ام لطيفه لقهقه عليه نامجون ليذهب لحمام ليغسل له وجهه ليتلمس حفاظه ليجد لازال نضيف ليخرج من غرفه و هو يحمل يونغي ليذهب الى غرفت جيمين ليطرق باب و يدخل ليجد جيمين ينام بهدوء ليدخل و يضع يونغي في سرير ليوقض جيمين بينما يهمس و يمسح على شعره:جيمي هيا انهض لكي تتناول غداء معنا همم ليجلس يونغي بجانب جيمين من جه لاخره و يضع رأسه فوق صدر جيمين ليفتح جيمين عينيه ليقول :مساء الخير أبا ليقول:مساء الخير هيا جيمي لكي تتناول غداء معنا ليمسح جيمين على شعر يونغي ليقول :يوني لينهض يونغي من على حضن جيمين لينزع لهاية ويقول بلطف خطير:ميني استقت لك(ميني اشتقت لك )ليقهقه جيمين على اخوه لطيف ليقول :و ميني اشتاق ليوني بينما نامجون يبتسم لابنائه ليحمل جيمين يونغي و ينزلوا لغرفت طعام ليجلس جيمين و في حضنه يونغي ليحضر نامجون طعام يونغي و يعطيه لجيمين فجيمين اصر على اطعام يونغي ليبدؤ بتناول غداء و يونغي يطلق اصوات لطيفه دليلا على اعجابه به لاكنه وضع رأسه على صدر جيمين دليل على انه شبع ليبتسم جيمينو يحمله ليضعه في قفصه خاص في غرفت معيشه ليرجع و يتناول طعام مع والده ليردف:أبا ليهمهم نامجون له ليقول:لقد اتصل بي جاكسون و يبدوا انه يواجه مشكله كبيره ليتوقف نامجون عن لاكل و يعطي انتباهه لجيمين ليكمل:يبدوا انه خائف من ان يكتشف كوك مرضه فهو كما تعلم مريض بمرض خطير ليتنهد نامجون ليقول:اه لا علم ماذا اقول لاكني تخاف على كوك فهو لايزال غيرا و قد يحدث له شيء اذا علم بهذا ليوافقه جيمين راي ليقول:لقد قلت له ان يأتي لمنزلي في 5 كي يتكلم على راحته و يحضر كوك معه حتى يتعرف على تاي ليقول:هذا افضل انتهى جيمين من طعام ليقول :يجب علي عوده للمنزل لينهض نامجون و يحضن جيمين ليقول:اعتني بنفسك صغيري و لا تنسى ان تأتي غدا ليومئ جيمين ليذهب و يقبل جبين يونغي ليذهب من منزل والده ليتوجه الى منزله .
____________________________________
في منزل جاكسون:
استيقظ جونغكوك ليجد جاكسون يربت على معدته ليقول :دادي ليقول جاكسون:اه طفلي استيقظ هل نمت جيدا صغيري لهمهم جونغكوك ليقول:صغيري سوف نذهب لمنزل جيمين صديقي الذي اخبرتك عنه بقي جونغكوك صامت ليمكل كلامه:يعيش معه جين و طفله هو مثلك صغيري ... مارأيك لم يتكلم جونغكوك ليفهم جاكسون ان جونغكوك موافق لانه اذا كان يريد لاعتراض لتكلم لانه بقي صامت ليحمل جاكسون جونغكوك لحمام ليقول بحنان:هيا نأخذ حمام و ننزل لنأكل ....
يتبع ...
اتمنى انو يعجبكم
باي كيكاتي😍
أنت تقرأ
My Angel
Romanceلقد فقدت جميع من احبهم و لااستطيع حتى لاعتناء بنفسي ماذا سأفعل..... جونغكوك طفل مصاب بمساحة صغيرة و حبيبة توفى ماذا سيحدث له little space kooky top:jimin botoom:kook