جلس في غرفة الجلوس مع كل من اخويه دارن مورغان وايان مورغان.... حتى جاءت الخادمة تقول لهم ان العشاء جاهز...فوقفو متوجهين الى الطاولة توسط نيكولاس الطاولة..وعلى جانبيه دارن وايان...
ليبدأ تناول الطعام بهدوء لا تسمع فيه الا صوت الملاعق وكؤوس توضع.......
ومن جهة اخرى تلك الصغيرة تبكي في ذلك الفراش واضعة رأسها تحت الغطاء مصدرة انينا ضعيفا دموعها بللت الوسادة وعيونها انتفخت من البكاء لا تريد شيئا سوى الرجوع لمنزلها...
لتشعر بمن يزيح الغطاء منها لترى تلك الفتاة الشريرة مجددا تقول بسخرية:
_ ايتها البكماءتوقفي عن بكاءك وهيا تتناولي الطعام..اومات بالرفض ثم نزعت الغطاء من يدها وتلحفت به......
وبينما هم يتناولون الطعام جاءت الخادمة تقول بتوتر وخوف
الخادمة: سيدي.. الفتاة الجديد ترفض ان تتناول العشاء..
نيكولاس(ببرود): آتي بهاا....
لتذهب الخادمة بسرعة نحو الغرفة وتجد تلك الفتيات يتناوشن مع الصغيرة لتتقدم منهن وتقول:
_ انتن ابتعدن عنها الزعيم نيكولاس يطلبها....لتتوقفن ثم تمسك الخادمة يد البكماء وتجرها معها وتقول:
تصرفي جيدا امام الزعيم فهمتي او لن اكون مسؤولة عن الذي سوف يجري لك...
دخلت بها لحجرة الطعام... لتقف امامهم هب والخادمة ويقولنيكولاس: اذهبي...
لتذهب الخادمة.. وبقت معهم تحاول قدر الامكان ان لا تبكي امامه...
نظرت اليه يتناول الطعام بهدوء..لتغضب وتمسك صحنه وتكسره على الارض وتحمل الكأس وتكسره رمت كل الاواني التي كانت على الطاولة وهي تبكي جذبت غطاء الطاولة لتسقط كل الاواني الباقية على الارض....
لتأتي الخادمات وتنظرن للكارثة التي جرت...
نظر لها نيكولاس ببرود تام وهي تلهث. صدرها يعلو وينزل.. ليزيد بكاءها وخوفها... نهض من الكرسي.. ليقوم بدعس قطع الاواني التي على الارض.. ويتقدم منها بينما هي تبتعد عنه.. الى ان امسكها من معصمها ويقول ببرود:
__ اليوم ستقضين الليلة في فراشي ايتها المثيرة...
رفعت يدها لصفعه لكنه امسكها ولفها خلف ظهرها.. لتظهر ملامح الالم على وجهها.....ليتحول بروده الى غضب قاتل
نيكولاس: يدك هذه لا ترتفع علي يا جميلة...
حاولت تحرير يدها منه لكنه زاد الضغط عليها لتشعر بفشل في ارجلها وصداع ضرب رأسها فجأة وثقل في عيينيها لتسقط غاثية على الارض.....يتبع...
لوف يو ❤✨
أنت تقرأ
البكماء والمتملك 🖤
Mystery / Thrillerزعيم مافيا واكبر شيطان متملك ومتمرد يقع في حب فتاة بكماء كيف سيكون مصير حبه.......