رفيقتي؟

25 4 3
                                    

مرحبا كيفكم؟
قراءة ممتعة ✨❤
اسفة على اخطاء إملائية🌞🌸

_______________

في قصر:
"من الذي تجرأ على حرق قصري "
"لا نعلم يا الفا يبدو انه خطأ في خيوط كهرباء "
'في حفل تتويج اقوى واشرس الفا يحرق قصره وبسبب خطا تافه منكم اتريدوني قطع رأوسكم من جسدكم؟' قالها بنبرة مخيفة جعلت كل من هناك يرتجف خوفا
'اسف حضرة الفا سوف نعيد كل شيء الى نصابه'
'اخرجو ولا اريد رأيتكم لأني سوف أقطع رؤوسكم' قلتها لينصرفو بسرعة.

Writer pov:

انتهت ترميمات على قصر بعد حريق وكل شيء عاد لمكانه الا شيء واحد ايلان التي لم تصحو بعد عن غيبوبتها مرت اسبوعين ولم تفق صغيرتنا من نومها.
في قصر وتحديدا في مكتبه

'توم هل استيقظت تلك بشرية؟'
"لا يا ادريان لت تستيقظ بعد وقالت طبيبة انها في حالة صدمة وهذا جعلها تدخل في غيبوبة لانعلم متى تنتهي"
"هذا كله بسببنا لولا خطاكم لما كان حدث هذا"
"نعم انت على الحق" قالها توم لينصرف الى خارج متجها الى حدود مجموعة.

بعد مرور شهر:

فتحت اعينها وهي تحوال تأقلم مع ضوء الغرفة
'أين أنا؟' قالتها لتجيب نفسها ماذا بك يا ايلان انتي في المستشفى يبدو اني نمت شهرا كاملا قالتها لتقفز من سرير مسرعة "ماذا شهر يا ويلي ماذا فعلت اللعنة وستين اللعنة "
قاطعها صوت
"لماذا تلعنين نفسك يا صغيرة" قالها ادريان
'اولا يا هذا انا لست صغيرة تانيا من انت ثالثا'
قاطعني "اووه... ماهذا ايتها طفلة من اين لكي كل هذه طاقة حسنا لاجيبك انا الفا ادريان ونعم انت صغيرة "قالها وهو ينصرف من غرفة.
Writer pov end.
جلست في غرفتي وانا اسمع صوت ذئبتي انا اشعر برابطة اتجهاه انه رفيقنا يا ايلان
" اصمتي بعدما نمتي شهر اصبحتي تهلوسين"
"لا انا لا اهلوس انه رفيقنا "ابعدت ذئبتي الى اخر نقطة في راسي.
غادرت غرفة حتى اجد خالتي روز وهي تركض ناحيتي وهجمت عليا بعناق هي وبناتها
" توقفو ماذا بكم لم امت لتعانقوني هكذا"
"لقد خفت ان افقدك يا طفلتي "
"لن أموت بهذه سرعة يا خالتي هيا بنا نذهب الى منزل "
"هيا يا صغيرتي"
"خالتي انا لست صغيرة " سمعت ضحكاتهم على طريقتي في غضب حتى قاطعنا صوت رجل
"مرحبا الفا ادريان يدعوكم الى قصر "
"حسنا " قالتها خالتي لاقاطعها
"ماذا انا متعبة لن اذهب لحضرة الفا من اجل امور سخيفة اذهب الى الفا وقل له ايلان لن تأتي"
نظر لي البيثا وذهب وخالتي تقول يجب ان نذهب هكذا سوف نهين الفا ومجموعة كلها
"اذهبي انت يا خالتي" قلتها وانا اركض الى غابة مسرعا وتركت خالتي تذهب الى قصر.
ذهبت الى مكاني مفضل وجلست هناك لاتامل طبيعة وأخرجت من قعر شجرة قلمي ودفتر رسم خاص بي لطالما اخباه هناك بعد مدة استشعرت رائحته حتى صرخت لونا ذئبتي انه هنا رفيقنا هنا ابعدتها من راسي فهو يحسبني بشرية ضعيفة بسبب سنسلتي التي اخفي رائحة قوتي.
"اذا طفلة خالفت اوامر الفا ولم تاتي "
نظرت له ثم اكملت رسمي لاقول "اولا انا لست صغيرة ثانياً انا لا ألبي اوامر احدا مهما كان"
"انا رفيقك مقدر ويجب عليك تلبية اوامري"
نهضت من مكاني بعد ان نفضت ملابسي لارفع رأسي لعينه واقول"اسمعني يا الفا
قاطعني بقوله" ادريان يا حبيبتي"
اردفت بغضب "مهما كان اسمك انا لا يهمني "
ركضت الى البيت خالتي التي وجدتها تجمع اغراضي .
"ماذا يجري هنا"
لا شيء يا صغيرتي فقط سوف نتقلين لقصر بما انكي لونا مجموعة
"هل تطرديني🙂" قلتها وانا اقبض يدي لكي لا اقتلها .
"لا يا صغيرتي انت لونا ومكانك في قصر وهناك لن يأديكي اي احد وحتى اكسل انتقلت هناك لانها رفيقة البيثا "
"ما دخلي في ابنتك .... تنهدت ثم اكملت حسنا انا ذاهبة لكن اعتبري ان ايلام توفيت" قلتها وانا احمل حقيبتي ذاهبة الى قصر الذي سوف اجعل منه حطاما وسوف تشهدون على هذا.
بعد مدة من مشي وصلت الى قصر توقفت لارى كل من في حديقة يتهامسون علي انهم مندهشون كون بشرية هي ملكتهم .
دخلت لقصر لألقى ترحيب لم اعيرهم انتباهي بل سالتك عن غرفتي لانصرف وانا اشعر بنظراته تكاد تقتلني .

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Oct 25, 2021 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

RevengeOù les histoires vivent. Découvrez maintenant