هـهَـلا + تَصويت + ڪومَنت،
. ۅ في ڪل ݪيلۿ أعوٰد ݪتلك ﭑݪفكرۿ ،
التيَ قضيٰت يوميٰ هاربتاً منها .
• ۅ عن ذلك الألم ۅ تلك الخيبَه ۅ ذلك الأنكسَار و تلك ﭑݪصدمٰات عنَ تلك ألوحده ۅ ذلك الفراغ يكفي ف انا تعبت ، مُرهقه كأني عشت الف حُزن بہٰ الف شخص بہٰ الف الم ، تلومني ع خدش واحدَ ۅ انت الذي ڪنت في صدري مُخبئاً ﭑݪم تفكر ۅلو لمره واحدَه ڪم جرحاً اصابني قبل ان اسمح بمرور الخدش اليك ؟
. البَكـاء ݪا يخَرج مٰن عيٰنايَ ݪكنهُ يقتلني مِن ﭑݪداخل .. مَرت عٰ صدري ڪلمٰۿ قاسيَۿ بٰہ أثر كدمـه ، ۅ ݪا أعرف ڪم ݪيلـه ستُكلفنيٰ تِݪك ﭑݪقسَوه لأشفى ، ڪانت ﭑكتافهَم بيٰوت ۅ نسيَنا ﭑݪبيـوت قد تُهدم ، ݪا أبكي مَن شدة ﭑݪحُزن ، بَل أبكَي مَن عدم قُدرتي عَ ﭑݪانهيار أبكي من قسَوة ثباتي .
- . ݪا أتذكرٰ أنني ترڪت شيئاً ݪا أتحَملۿ ڪل شيءَ تركتـهُ ڪنت أحبہُ بشده .
. مـنَذ فترۿ طَويلـه ۅ انا أحَاول أيجَاد سبب لأعادَة شغفيَ ݪهذهِ ﭑݪحياَة من أجل ان استمر ۅ ݪكن لا اجده ، ۿل شعرت يومٰاً أنك بمنتهى ﭑݪغباءَ لأنك ڪنت صادقاً مَع احدهم بما يكفي ؟ خيبَتي ڪلها فيَ هذا الاقتباس
* أن تظن بأنك جَزء من ﭑݪلوحَه بيٰنما انت خارج ﭑلأطار *.- ݪاِ داعَي انِ تَذكرني بأنيِ سَيء ، صَدقنِي انِا اقَاتل ﺂݪجميَع ، اقَاتل ﺂݪعاَدات ، ﺂݪمجِتمع ، النِاس ، اقَاتݪ حِتئ نفَسي لأكونِ انسِان جيَد ، صَدقنيِ انَا احَاول ..
،
. انَا ݪم أعدَ بٰخيَر مُنذ سنَۿ ، ݪم أعدَ قريٰبَه مَن ﭑحد حتى نفسَي ، ﭑتظاهر ب أني بخيَر رغٰم ﭑني ﭑتحطَم من ﭑݪداخلٰ ، انَا أصمَت ݪكن ﭑݪدموعٰ ݪا تصمَت ۅ نغزات ﭑݪقلب ݪا تنتهيَ أشعَر ۅ كأنيَ ضائعه بينَ ﭑݪتعبٰ ۅ ﭑݪحُزن ، ݪا أعلم ۅٛ ݪكن قلبي حَزين بَشده قد ﭑشتقت ݪـهُ ڪَثيراً .
بـباي 🏹💞