Part 1

1.7K 79 44
                                    

_____________________________________

"أسمع صوت مِن خلفي يُناديني عِند رُجوعي لشُقَتي، أسرعتُ بالمشي وأنا أُحاول جاهداً أن أنظر خلفي .

أنتَ هوَ ابن القاتل ، "قِهقهَ هِربت مِن ثِغر ذَلك المجهُول الواقف خِلفي الان"
:- لِماذا لازلت في هَذا الحياة ولم تمُت مِثل والدُك

" لِماذا لازالو يُلقبونني هَكذا ماذَنبي أن كَان أبي قاتل .. لَقد سئمتُ من هَذا الوضع فليترُكونَني وشأني

" تَجاهلتهُ وأكملتُ طريقي، لَكنهُ قَام بالركض إتجاهي ومِن ثُم قام بِسحبي مِن كتفي "

:- أيها اللعين أنا أتحدثُ معكَ،سُحقاً مِالذي عليَ توقعهُ مِن أبن قاتل ."أردف بِسُخرية ومِن ثُم بدأ يضحك كالمجانين "

أرجوك سيدي تبدو ثِملاً لا أُريد مشاكل فِلتتركُنيّ أرحل، مِن فضلك ."أردفتُ وأنا أحدق بالأرض "

قَهقَه خَرجت مِن ثُغرَه .. كَان يَجب أن تَلحقَ والدُك لا نُريد إبن قاتِل يَعيش بَيننا "

أسمعُ صوت أقدام مِن خَلفي، أنها نفسُ ألفتاة آلتي أنقَذتني مِن ألمُتنمرين قَبل عِدتُ أيام"

أرجوكَ سَيدي أُتركهُ يَرحل أرجُوك لا ذنبَ لهُ بأبيهِ فلتترُكهُ رَجائاً".

لِماذا تَنقُذني دائماً؟ هَل تُريدُ مِني شَيئاً"

أبتَعِدي أيتُها ألحَمقاء أنهُ قاتِل كَـ والِدهُ يَستطَيعُ قَتلكِ أيضاً، أبتَعِدي"

صَوتُ لَكمه دوىٰ المَكانِ، لقَد لكَمني وسَقطِتُ أرضاً مِن قوتِها، لقَد شعرتُ بِدِماء سالت مِن فَمي"

صرخَت الفتاةُ قائِله"
: يا أيُها العَجوز فلتَبتعِد عنهُ سأتصلُ بالشُرطه"

أتت مُسرِعه إلي " هَل أنتَ بِخير؟ هَل يؤلِمك؟ أنا حَقاً آسفه لاني لَم استطيعُ مُساعدتكَ " شَهقه خَرجت مِن ثُغرُها"

لِماذا تَبكين؟ "سئلتُ وأنا افُكر لِماذا تبكي وهيَ لَم تفعَل شَيء لي"

قامت بِسحبي مِن يَدي لأقف وأتَأك عَليها "

كَم رقمُ شُقتك"
رقمُ 23 الطابُق الثانِي"

صَعِدنا لِشُقتي وأنا أتأمل جَمالُها" عِيون بُندُقيِه صَغيره، أنف حَاد، شِفاه مُمتَلِئه، شَعر بُني لَيسَ بِطويل كَثيراً يُزينهُ مِشبك شَعر ابيض لَطيف، إنها جَمِيله حَقاً"

لَقد وصَلنا، انتَظرُني هُنا"

ذَهَبت مِن أمامي وكُل تفكيري لِماذا قالت لي أنتَظرُني"

𝑫𝒓𝒂𝒘 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒎𝒆 | 𝒏𝒊𝒔𝒉𝒊𝒎𝒖𝒓𝒂 𝒓𝒊𝒌𝒊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن