" مهما كان ما تسبب به الليل في نفوسِنا قد تترك النجوم "- فيكتور هوجو.
----
كوزومي كينما لم يكن يؤمن برفيق الروح، بدت فكرة أن مُقدر له رفيقًا روحيًا مثاليًا له لا تُصدق؛ ألا يُفترض للمرء أن يختار شريكه ؟
كان هُناك الكثير من الثغرات في اللعبة لتعجبه، ماذا لو لم يُعجب بتوأم روحِه ؟ و ماذا لو لم يبادله الإعجاب ؟ لم يكن يُريد الخوض بهذه الفكرة.
طوال حياته، إعتاد أن يسمع عن عجائب وجود رفيق الروح، حتى شاهد ذلك بين والديه، و لكنه لم يستطع إخماد قلقه من أن الفكرة لن تكون كالقصص الخيالية بالنسبة له.
لم تكن هذه مشكلة كينما الوحيدة بمسألة علامة رُفقاء الروح، قلقه الأكبر يكمن في طبيعة هذه الفكرة السادية، لم يكن كينما يُريد معرفة كلمات شريكه الأخيرة، لم يكن يُريد أن يعيش القلق الذي سيأتي بعد معرفتها.
كانت هذه الأفكار مُلازمه لعقله و هو ينظر لمرآة الحمام، في أنتظار ظهور علامته. تفقد هاتفه مرة أخرى، الحادية عشر و ثمانية و خمسون مساءًا، تبقى دقيقتين.
لقد أخبر كورو أنه سيرى علامته عندما يستيقظ صباحًا، و يتصرف كما لو كان لا شيء، لكنه لم يستطع أن يغمض جفنه لِثانية، لم يستطع سوى أن يفكر ما ستقوله هذه الكلمات.
نقر كينما على منضدة الحمام، فكر بأنه كان يجدر به قراءة مقالات حول القلق بشأن توأم الروح، بالتأكيد لن يكون الشخص الوحيد الذي يعيش هذا الشعور.
أو ربما كان يجب عليه الموافقة على عرض كورو بقضاء الليلة عنده، عندها سيكون قادرًا على الشعور بالأمان المألوف لِوجود أفضل أصدقائه بجانبه في لحظات كهذه.
لكن لا، كينما كان فخورًا جدًا بإختياره. عندما ظهرت علامة كورو في السنة الماضية، لم يبدُ عليه التوتر إطلاقًا، في الواقع كان مُنزعجًا بشأن علامته حتى كينما لم يعرف أين كُتبت علامته أو ما كُتب على جسد كورو.
لا يزال كينما يتذكر إبتسامة كورو العفوية و المرحة في اليوم الي يسبق عيد ميلاده السادس عشر، تعليقه الوحيد بشأن علامته كان " مهما كان، فليكن. "
كانت هذه التعويذة التي كان كينما يحاول ( و يفشل ) ترديدها بينما يرى تناقص الثواني حتى منتصف الليل، نظر إلى نفسه بالمرآة، أخذ نفسًا عميقًا و قال " مهما كان، فليكن "
أراد تصديق ذلك.
بدأ يشعر بالوخز الخفيف على ترقوته اليمنى، مما أدى إلى قشعريرة أسفل عموده الفقري، حاول على الفور رؤية ما كُتِب، لكنها لم تكن واضحة كفاية ليراها او يقرأها، نفخ كينما و مسح على ترقوته لعل أن تُكشف الكلمات المكتوبة تحت جِلده بشكلٍ أسرع.
أنت تقرأ
The Galaxy is endless.
Romanceالمجرّة لا نهاية لها، ظننتُ أنّنا كذلِك أيضًا. هذه الرواية التي كُتبت بقلم cosmogony لديها عالم مُختلف عن المُعتاد، حيثُ أنه يحتوي على رفقاء روح يبقون معًا حتى الممات، و تستطيع معرفة رفيقك الروحي عن طريق علامة تحتوي على كلِماته الأخيرة بخطه تُحفر ب...