In The Morning 🍂

851 3 0
                                    

احداهن: واو كم هو وسيم أشعر بمعدتي تتقلص عند رؤيته.
الاخرى: هذا ما يقال عنه الحب ههه
كانت هذه الكلمات تقع على مسمعي هذا الشاب اللطيف كنسيم احيانا يبتسم بغرور واحيانا ينتهي به الامر عاقدا حاجبيه متوجها الى غرفته بخطى سريعة
((انه شاب في عقده ثالث شاب ذو مظهر جريء وجذاب يحب عمله كثيرا، هذا ما جعله يترأس شركة والده منذ سن مبكرة.. يحب لعب كرة القدم وكل عطله نهاية الاسبوع يجتمع بصديقه جاك واليا للعب العاب الفيديو في بيته او بيت احد من أصدقائه.. يهتم كثيرا بعائلته ودود مع الاخرين ولا يحب العنف))

اليا: اذن من كتب كل هذا ؟ اراهن ان احداهن معجبة مترصدة.كيف تعرف كل هذه التفاصيل عن ايزاد؟

احدى الموظفات بالشركة: نحن اسفات يا سيدتي كنا نقتل الملل فقط

اليا:  تقتلين الملل بالحديث عن مديرك؟

بصوت واحد: نحن اسفات حقا..

اليا الفتاة الماكرة حبيبة جاك وصديقة ايزاد مثيرة الى حد الجنون.. تشتعل بالغيرة على حبيبها وصديقها لا تحب تحدث كثيرا ولكنها تصبح كثيرة الكلام اثناء الثمول.

جاك: هيا ليذهب كل الى عمله ( وضع يده على خصر حبيبته ) ما بك عزيزتي هل انت غاضبة..؟

اليا : ( أحاطت عنق حبيبها وقبلت خديه ) انهم يستمرون بتحدث بالهراء عن ايزاد.

ايزاد: ( يضربها بخفة على راسها ) وما المزعج بذلك اشعر بالاطراء.

جاك: انه مسرور بذلك

اليا : هذا ما يزيد من حدة بأسي هههه

ايزاد: لننسى الموضوع لبرهة، لقد اقتربت عطلة نهاية الاسبوع ماذا سنفعل

اليا: دعنا نقوم بتغيير الروتين قليلا ونخرج لتخييم بالليل.

ايزاد: اذا كنت تحبين ذلك فاخرجي انت وحبيبك انا لا استطيع الخروج بالليل.

جاك : استطيع الرهان بحياتي فقط لاعرف لماذا لا تحب الخروج بالليل..

ايزاد: ( بوجه مشع ساخر ) زوجتي تحتاج الى حضني بالليل...

انتهى حديث الاصدقاء بشجار الايادي كالعادة والكل ينظر نحوهم ببلاهة..

                                     In another country

احداهن: ان الانسة لا تكف عن ايجهاد الموسيقى اذا دخل سيدي لن يحب الامر ابدا..

الاخرى: اسكتي فإذا سمعتك سيدتي لن تحبي الامر انت فاخرسي هذا أفضل لكلتانا..

اريناس: (بنبرة صارخة) ليقم احد بتحضير الفطور من أجلي حالا...

الخادمة: اه انا اسفة يا انستي ساقوم بتحضيره حالا من اجلك

اريناس ابنة عائلة غنية تقطن بأمريكا مدللة الى حد ما لا تملك اي اصدقاء يومها يقتصر بالنهار على الدراسة وبالليل على عزف الغيتار...
تدخل غرفتها بعد ان قامت بصراخ هنا وهناك..
استلقت على سرير تداعب شعرها البني الطويل وتردد كلمات الاغنية بعد المغني..
هاتفها يومض على منضدة السرير القت نظرة سريعة وجدت ان المتصل نفسه يتصل بعد 15 مكالمة فائتة
حبيبها سابق...
رجعت بذاكرتها الى الوراء لتتذكر اليوم الذي انفصلت به عنه

**
اريناس: اذ انت تقول انك تريد ان ننفصل، لانني رفضت زواج بك؟

امهد: نعم انه كذلك لا اريد الاستمرار بهذه العلاقة السامة.. انت لا تعرفين حتى أن كنت تكنين اي مشاعر لي....

اريناس: اذا حسنا الى اللقاء.

امهد: ( ينهض من احد مقاعد الحانة ماسكا كاس الخمر بيده ) هل تحبين امر الانفصال الى هذا الحد؟

اريناس: أفضل لي ولك عزيزي.

امهد : (سكب كاس الخمر على راسها، وقال باشمأزاز ) انت حقا عاهرة..

اريناس : نعم انا كذلك هل اكتشفت ذلك لتو..

اخذت هاتفها وخرجت من الحانة متجهة نحو سيارتها... ركبت بتعجل وادارت محرك السيارة متجهة نحو المنزل وكلمات حبيبها تتردد على مسمعيها.. تكاد تجن بذلك.. فقط الموسيقى هي سبيل الوحيد لتخطي الامر بسرعة..







         يقولون ان الليل للاشباح والارواح التائهة انا اقول ان الليل لي
                               ولا حبيب لي غيره
                                            

𝘔𝘺 𝘯𝘪𝘨𝘩𝘵 𝘪𝘵'𝘴 𝘯𝘰𝘵 𝘺𝘰𝘶𝘳𝘴[[ⓙⓚ]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن