let's start 🗡

386 1 0
                                    

ليو : إذن يا اريناس اسم مثير للاهتمام، ما قصته...

اريناس:  احدهم أخبر ابي انه عليه تسميتي اريناس وسيحظى بمال وفير... لقد كان كاهنا او دجالا لست اعرف حقا هههه (ابتسامة متصنعة)

اليا: (كانت تسترق سمع خلف الباب) وهل كسب المال على اثر ذلك؟

اريناس: نعم ولكن ليس لأنه قام بتسميتي بهذا الاسم فقط لانه كان شخصا ذكيا وناجحا... هذا ما اخبرني اياه...

جاك : يبدو ان لك قصة حزينة..

اريناس: (التفت ناحية صوت ) عذرا ؟

جاك: مرحبا اريناس انا المدير العام، ليكن قدومك قدم فضل علينا اريناس..

اريناس : سررت بمعرفتك... ليكن ذو فضل على الجميع

ايزاد: (دخل مكشرا انيابه على الجميع) اظن الكل قد تعرف ليقم الجميع الى مكان عمله...

بدا الاستغراب على اريناس ليس من فعل ايزاد بل بتجاهل جاك و اليا وايضا ليو فعل ايزاد، لم يستغربو لوقحاته وغضبه و تغيره المفاجا كما لو كان شخص اخر غير الذي قام باصالها الى المنزل اليوم الماضي والشخص الذي اقلها من المنزل الى شركة ايضا... لا يمكن أن يكون شخص مختلفا الى هذه الدرجة حتى من نبرة صوته تغيرت....
خرجت بصحبت ليو ولكنها لم تبدي اي حركة تنم على سؤال تجاهلت الامر ايضا وذهب باتجاه مقعدها... اخرجت من درج بعض ملفات وراح تكتب وتعيد انغمست بالعمل الا ان وجدت نفسها لا تستطيع تحريك راسها حتى من شدة الجوع وتعب سفر حتى انها لم تحظى بنوم كافي الليلة الماضي بسبب ضجيج   القريب من غرفتها....
نفذت طاقتها، فاتصلت بخدمة توصيل الطعام.. اوصت على بيتزا لحم المفروم والكثير من الجبنة... نظرت الى ساعة كانت ولا زالت 1 ظهرا... زقزق بطنها صغير من شدة الجوع وذهبت نحو الكافيتيريا لسوء الحظ وجدت ايزاد يشرب القهوة ويتصفح الهاتف... كانت ستعود ادراجها ولكن طاقتها ضئيلة ولن تستطيع حتى رجوع... جمعت شتات نفسها وسرحت خصلات شعرها المتطايرة بالهواء وتقدمت خطوة.. خطوتين.. ثلاث... الى ان وصلت امامه..

اريناس: مرحبا سيدي( انحنت احتراما له والتفت الى الخلف تجهز فنجان من القهوة )

ايزاد: اريناس هذه انت ؟ كيف حالك ؟

                                          Arinas's mind

كيف يستطيع فعل هذا لا يعقل نبرته مختلفة اختلافا كليا على ما سبق كيف يستطيع التحدث بهذه اللطافة وبدون رسميات.. هل هو حقا مديري؟

اريناس: ( ابتسامة متصنعة ) مرحبا سيدي.. انا بخير وانت كيف حالك؟

ايزاد : يبدو انك متعبة اليوم، هل تردين القهوة .. اجلسي هنا ساقوم بتحضيرها من اجلك ...

                                              Arinas's mind

انه يتصرف كما لو كان صديقي، هل رأيتم من قبلا مديرا يقوم بتحضير القهوة للموضفين... ما هذا ؟ ان ابي حتى بمنزله لا يقوم حتى بتحضير القهوة لنفسه وهذا الشخص يقوم بتحضيرها من اجلي يا للهراء ربما انا احلم... لاقرص نفسي...

𝘔𝘺 𝘯𝘪𝘨𝘩𝘵 𝘪𝘵'𝘴 𝘯𝘰𝘵 𝘺𝘰𝘶𝘳𝘴[[ⓙⓚ]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن