قررت أن ٱعطي لي وله فرصه قررت أن أتحدث معه.
سوكچين : هل أخيرًا سمحتي لي بأن اصبح صديقك!
سول :لما انتَ تُريد أن تصبح صديق لشخص مثلي؟
سوكچين: انا حقًا أُريد مُساعدتك أُريد إخراجك من الذي تعاني منه.
سول : هل تُشفق علي؟
سوكچين: لا لا كلا اقسم لا اشفق عَليكِي.
سول : إذًا لمـا تَرغب في مساعدتي وبتلك الشدة.
سوكچين: الحقيقه انتِ تُذكريني بشيقتي لا ارغب بأن تصل مَعكِ الأمور وتفعلين ما فَعلت أرجوكي دَعِني اُساعدك.
𝗙𝗹𝗮𝘀𝗵 𝗕𝗮𝗰𝗸:
عندما كان سوكچين في الخامسة عشر من عمره كانت شقيقته الكبري تُعاني من مشكله نفسيه ولقد كان سبب تلك المشكله النفسيه هي أحد اصدقئها كانت تحب صديقتها مِيني كثير كانت تُعني لها الكثر بل كانت هي كل شيء كانوا دئمًا بقرب بعض كل شيء كانوا يفهلوه معًا كانوا يلبسون ملابس بعضهم لم يكن بينهم كلمت "أنا " بل "نحن" وفي يوم ذهبت شقيقتي و ميني في رحله إلي المدرسه ذهبت ميني ووقفت علي صخره عاليه أحبت كثيرًا شكل ماء من أسفل وكان هناك شلال و كانت شقيقتي تبحث عنها ولم تجدها وعندما ذهبت عند الشلال رأتها علي الصخره فصعدت لها في الأعلي وجلسَ معًا وتحدثوا قليلًا ثم نزلوا لـأسفل لكن ميني تعثرت وكادت تقع من علي الحافه في الماء لكن شقيقتي امسكت يدها وحاولت المساعده ظلت تصرخ تطلب النجدة لكن لم يسمع أحد بسبب صوت الشلال وإنزلقت يد ميني وسقطت ف الماء ركدت شقيقتي تبكي وتصرخ للمعلم واتصلوا بالنجده واستطاعوا العثور علي ميني وكانت في حاله حرجه حمدًا لله انها لَـزالت علي قيد الحياه لكن علي رغم من ذلك الإن ميني ظلت تلوم شقيقتي علي ما حدث لها علي رغم من أنها هي التي أنقذتها وبسببها هي علي قيد الحياة الأن ظلت تلومها حتي صدقت شقيقتي انها سبب ذلك وقررت أن تنتحر..... عندما عُدت من المدرسه ذهب لشقيقتي طرقت الباب ولكن لا أحد يجيب عندما يأست كسرت الباب وجدت شقيقتي تضم رجلها الي جسدها وتبكي بحرقه احترق قلبي علي شكلها.سوكچين: ما بك ولما انتِ بهذه الحال ماذا يحدث!؟!
شقيقته: لقد سئمت الحياة أخي لا أُريد البقاء لقد حاولت الانتحار الأن لكني تراجعت عن ذلك لـأجلك لا أُريد تركك وحيدًا في تلك الحياة أعلم أني لا اقدم لك شيء او حتي السعادة أعلم أني سيئه في كل شيء لكن لم أُريد أن أتركك مثل والدانا.
سوكچين: ضم شقيقته الي صدره.
ثم اردف ببكاء
انتِ لم تفعيل شيء سيء بل انتِ حاولتي مُساعدتها ولكنها لم تقدر ذلك وبالنسبة لي انتِ كل شيء لا استطيع دونك.
شقيقته : أين تذهب عندما يخذلك كل شيء؟
سوكچين : أنتِ
شقيقته: أنا اسفه لاني فكرت في الانتحار وترككسوكچين: عندما تعيش في هذه الدنيا كزائر سيرحل يوماً ما سوف تتغير لديك الكثير من القناعات ستهون بعينك المصائب سوف تركز على الأثر اكثر من الانتصارات القصيره ستتجنب الكثير من الصراعات ستسعى للسلام اكثر من أي شيء ستتقبل الأحداث والرحيل وأعاصير العلاقات.
إصنعي سعادتِك من أدواتك المتوفرة لديك مهما كانت صغيرة ، وإياك أن تربطي سعادتِك بتوفر أدوات إضافية قد توجد عند غيرك."كُني قوية، إبقى إيجابية اجعليهم يتساءلون كيف ما زلت تبتسمي!"
𝗕𝗮𝗰𝗸:
سوكچين : لذلك أردت مُساعدتك هل لي بتلك الفرصه؟
سول: يُرهقني أني مليئة بِما لا استَطيع وصفه.
_______________
لِـنلتقي البارت القادم.
أنت تقرأ
SHINING LIKE THE SUN||Jin
Short Storyهل سَوفَ استَسلِم لمَا قَالهُ الطَبِيب ليِ بعدَ كلِ تلكَ السِنين؟ هل مِن الأصل أنا بِحاجةٍ لِذَلكَ العِلاجِ؟ رُبَما الحياةُ لَيست للجميع.. ✰كيم سوكچين ✰سول روايه ذات فصول قصيره جميع الحقوق تعود لي كوني الكاتبه ولا اسمح بالاقتباس او اعادة النشر. ...