ENMTLNovel
الرئيسية » التهجير في الكتاب: أعتمد على تربية الأشبال لترقية جهازي » الفصل الأول: مهمة تربية الأشبال
الانتقال في الكتاب: أعتمد على تربية الأشبال لترقية نظامي الفصل الأول: مهمة تربية الأشبال
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
تشرق شمس الصيف في الغرفة بنمط الستائر المنسوجة على طول نافذة الخليج ، مما يجلب أثرًا من الدفء الحار.
دق جرس "أحرق سعراتي الحرارية" ، يقفز.
ألقى يي سوسو على السرير غمغمة غير راضية ، مثل الوحش احتجاجًا من حلقه ، متدليًا يديه البيضاء النقية وغطاء أذنيه بإحكام.
وقبل أن يغطيه لم ينس مسح السائل المشبوه المتبقي على فمه.
ولكن في غضون ثانية ، استيقظت من السرير.
ماذا عن لحيتها المتناسقة النحيلة التي يمكن تسميتها أجمل قطة في هذا القرن؟
ماذا عن شعر الوجه الأبيض المخملي الناعم الملمس؟
قفزت ، لكنها انزلقت من السرير وسقطت على الأرض. رأت نفسها تنزلق من لحاف البحيرة الأزرق ، وكشفت عن نصف ساقيها النحيفتين ، بيضاء ومستقيمة ، بركبتين صغيرتين ... هذه هي الأرجل الكبيرة الجميلة التي يمتلكها البشر ويمكنهم المشي بشكل مستقيم.هل هي مزارع؟
[بداية القرن المائة. 】
أمسك يي سوسو بجبهته الملساء وأصبح مستيقظًا على الفور عندما سمع النغمة السريعة.
وفقًا لنظام زراعة العشيرة ، عاشت بالفعل أجيال 99 من القطط. فقط الحياة الأخيرة مطلوبة لتنمو لتصبح شيطانًا عظيمًا وتصل إلى عالم الخلود.
لقد سمعت أيضًا من أسلافها من قبل أنه في الحياة الأخيرة ، يجب أن تختبر المشاعر السبعة والرغبات الست للبشر ، ولن تكون قادرة على تجاوز التناسخ إلا بعد ذهابها إلى الفراش.
بالتفكير في الأمر ، نظرت حولها.
هذه غرفة صغيرة بها ست أو سبع شقق فقط.
كانت الغرفة مليئة بسرير كبير ومنضدة للزينة ، وبدا أنها ضيقة ، وكان السقف فوق الرأس مرقشًا بالفعل ، وكانت هناك آثار قليلة للشقوق ... على الجانب الآخر من الجدار ، كان هناك بسيطة لا يمكن أن تكون أبسط. من المحتمل أن تكون علاقة القماش الصغيرة هي "خزانة" المالك الأصلي.
فقير ، فقير جدا.
استطاعت يي سوسو ، التي كانت قطة في العالم لمدة 99 مرة ، رؤية حالة هذا الجسد في ثانية.
بعد التفكير لمدة ثلاث ثوان ، حنت رأسها.
بعد فترة ، تابعت شفتيها ، مرتعشة ، وحتى لم تكن بمهارة ، مدت إصبعها وطعنت صدرها.
فجأة صعود وهبوط ، لمسة ناعمة ...
ماذا او ما!
استلقت على السرير ، وثني أصابعها ، ممسكة بقبضة صغيرة وتخدش الملاءات.
هذا الشعور ... هي يي سوسو أخيرًا في ولادة قطة ، وأصبحت كائنًا بشريًا ، ولا يزال بإمكانها روا بحرية وبقدر ما تريد في هذه الحياة.
القطة التي أجبرت على صفع شعرها لثلاثمائة عام انقلبت أخيرًا!
"حرق السعرات الحرارية الخاصة بك ..."
رن الهاتف مرة أخرى.
تراجعت يي سوسو عدة مرات على السرير بابتسامة ، ثم وجدت الهاتف ببطء والتقطته بمهارة ، "مرحبًا؟"
بصفتها مواء لا يعرف سوى المهارات البشرية ويتعلمها سراً ، فلن تكون قادرة على ذلك بدونها.
"مرحبًا ماذا؟ أنا ابن عم! Su Su ، سأصطحبك في غضون نصف ساعة. في متجر نبيذ الظهيرة ، أنت ترتدي ملابس أفضل. قال السيد لي إنه سيقدم لنا بعض المعلنين."
أنت تقرأ
Transmigration in the Book: I Rely on Raising Cubs to Upgrade My System
Romanceالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية فتحت شيطان القطة يي سوسو عينيها وأصبحت أما عزباء حاولت التخلي عن طفلها. كعكة صغيرة رديئة صامتة تكبر تفتقر إلى الحب ، يصبح الشرير المظلم في الرواية ويحصل أخيرًا على صندوق غدائه!