ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية »النقل في الكتاب: أعتمد على تربية الأشبال لترقية نظامي » الفصل 11: Zai Zai تريد البث المباشر
الانتقال في الكتاب: أعتمد على تربية الأشبال لترقية نظامي الفصل 11: تريد Zai Zai البث المباشر
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
عندما ذهبوا جميعًا ، تُركت Ye Xun Xiaoxiao بمفردها.
وبنصف المعدل ، تعافى ومد يده الصغيرة لينظر إلى أسفل.
أمي ... عانقته للتو؟
هل أنت سعيد لأنه يمكنك كسب المال؟
ظهر ارتباط قوي في عينيه ، وكانت هناك رغبة خفية.
في الصباح ، كانت سيارة Uncle Intermediary في منتصف الطريق ، وطلبت منه والدته فجأة التوقف على جانب الطريق ، قائلة إنه سيذهب إلى السوبر ماركت لشراء عروض الصباح الخاصة.
هرعت إلى أسفل وحدها ، وتركته في السيارة.
كان يائسًا تقريبًا ، معتقدًا أنه سيتم التخلص منه بواسطة مومياء.
في أقل من نصف دقيقة ، ركضت إلى باب السوبر ماركت ، وركضت مسرعة عائدة ، وفتحت باب السيارة ، وأخذته إلى السوبر ماركت.
في تلك اللحظة ، ألقى بنفسه تقريبًا بين ذراعي يي سوسو وبكى بمرارة.كان يفكر في ذلك الوقت أنه لا ينبغي أن يكون لديه القليل من المزاج هذا الصباح.
كان يعلم بوضوح أن والدته ليس لديها مال وعمل بجد لتربيته بمفرده.
إذا لم تتخلص منه ، يجب أن يكون سعيدًا.
كما طلب الكثير ... أريدها أن تعانق وتعامل نفسها بشكل جيد ...
من الواضح أنه لا ينبغي أن يكون هكذا.
ومع ذلك ، عند التفكير في الأمر بهذه الطريقة ، كان صدره لا يزال مسدودًا ، وعيناه شبه قاتمتين ومبللتين مرة أخرى.
خفض يي شون رأسه وحاول إمساكه.
طالما أن البث المباشر يحظى بشعبية ويتجاوز عدد المعجبين المليون ، فسوف يكسبك الإعلان من ست إلى سبعمائة ألف. "
"ابق على البث المباشر ، المال ليس مشكلة! "
'احتمالية النجاح منخفضة ، لكن ربما تكون أنت من نجح؟ في ذلك اليوم ربحت مليونا في الشهر واستقليت تماما! "
لم يستطع إلا التفكير فيما قالته العمة يي وانتانغ لأمها في ذلك الوقت.
رمش عينه ، وبسط ساقيه القصيرة ، وركض نحو حقيبته المدرسية الصغيرة ، وأخرج الهاتف الصغير.
أبل 8 ، القضاء على يي سوسو.
هناك عدسة الكاميرا.
رقم البث المباشر ... هو رقم الهاتف.
قام Ye Xun بتشغيل الهاتف ووجد عدة تطبيقات ملقاة بداخله لم يستخدمها من قبل.
ربما ، يمكنه كسب المال من البث المباشر؟
حتى لو كان المال صغيرا ، لا يهم. بمرور الوقت ، ربما يمكنه كسب أموال الإفطار الخاصة به؟
بهذه الطريقة ، يمكن تخفيف ضغط الأم قليلاً.
بالتفكير في الأمر ، سرع Ye Xun من محاولاته وضغط على APP واحدًا تلو الآخر.
إنه لا يعرف الكلمات ، لذلك لا يمكنه أن يخمن إلا بقناع. عندما يرى كاميرا الصور الشخصية ، يضغط على المفاتيح واحدًا تلو الآخر لمعرفة الجمهور الذي لديه معجبين.
كانت Ye Xun ، التي كان عمرها أقل من خمس سنوات ، تقدم بثًا مباشرًا لم يتوقعه مطلقًا شخصان في المطعم الصغير في الطابق الأول.
في هذه اللحظة ، كان Xia Mengmeng متكئًا على طاولة الطعام ، قام Ye Susu بحشو نادل صغير أصفر كان قد تم قليه طوال الليل.
البرد.
شيا مينغ مينغ اتكأت على رقبتها إلى الوراء ، غير قادرة على تثبيت سرعة يد يي سوسو بسرعة ودقة.
أنت تقرأ
Transmigration in the Book: I Rely on Raising Cubs to Upgrade My System
Romanceالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية فتحت شيطان القطة يي سوسو عينيها وأصبحت أما عزباء حاولت التخلي عن طفلها. كعكة صغيرة رديئة صامتة تكبر تفتقر إلى الحب ، يصبح الشرير المظلم في الرواية ويحصل أخيرًا على صندوق غدائه!