"القصة"

384 16 3
                                    

في اليوم التالي 10:00 صباحا....
جمع يوساكو أفراد عائلته و قال : لقد قررت بعد تفكير طويل جدا أن أخبركم شيئا مهما للغاية ولا أريد أن يقاطعني أحد أو يسألني وسأختصر قدر الامكان.
الجميع وافق و جلسوا يستمعون لما يريد يوساكو أخبارهم به
يتبع........






أمزح(آسفة🙃)
يوساكو : قبل 27 سنة لم أكن كاتب بل عامل في FBA كنت أعمل مع شخص أمريكي يدعى" جون فيلين" كان أقرب أصدقائي وفي يوم كان في مهمة و ترك هاتفه معي وإتصلت زوجته وقالت:
John help me please ...........
(جون ساعدني أرجوك)
A man came into the house and he's standing outside and banging on the windows hard and telling me to open the door
(جاء الى المنزل رجل و هو يقف خارجا ويطرق على النوافذ بقوة ويخبرني أن أفتح الباب)
يوساكو :Iam yusako John's best friend I can help you tell me your location and stay calm
(أنا يوساكو صديق جون المقرب يمكنني مساعدتك أخبريني بموقعك وإبقي هادئة)
أخبرتني بموقعها وأرسلت دورة FBA وذهبت معهم عندما وصلنا كان الرجل قد إقتحم المنزل ويضع فوهة مسدس على رأسها حاولت إنقاذها ولكنه أطلق عليها....ماتت ثم أطلق على جمجمته وسقط قتيلا جنبها .
أثر ذلك على جون و قطع صداقتنا وقال لي أنت قاتل، شعر بالحنق الشديد مني و في يوم زفافنا أنا ويوكيكو جاء وقال لي : مثلنا سلبت مني حياتي وحبي الأول سأجعلك تندم و سأخرج روحك منك وأنت ترى أعدك يا صديقي العزيز أنك لن تعيش حياة سعيدة وسأذيقك مرارة الحياة ، وغادر بعد عامين.....

flash bacak
يوساكو : يوكيكو حبيبتي تحملي سنصل قريبا.
يوكيكو: لا أستطيع ....آآآآههه أنا ألد هذا مؤلم آآآآآآهه.
يوساكو : لقد وصلنا تحملي قليلا أرجوكي.
يوساكو : زوجتي تلد أريد طبيبا بسرعة.
كانت في غرفة الولادة وبعد أن تم الامر حظيت بتوأم ؛ كايتو وشينتشي ولكن جون لم ينسى كان يتتبع جميع حركاتي منذ عامين ولم ألاحظ .
دخل غرفة الاطفال وحمل شينتشي بين يديه وعندما ذهبت لأرى أطفالي لأول مرة رأيت منظر مشابه لمنظر قديم .....
جون يحمل مسدس ويوجهه نحو طفلي 3.2.1 صوت دوى الغرفة الاطفال النيام إستيقظو أما شينتشي ميت بين ذراعي جون.
جون :ألم أخبرك أني سأعذبك كيف ستخبر زوجتك بهذا ؟
ضحك بهستيريةوقال : حياة سعيدة .
ثم إنتحر.....
تم الاتصال بالشرطة أما أنا كنت منهارا بالكامل نقلت الجثث وتكلف المشفى بكل الأمور خشيت النظر في وجه يوكيكو ، وتصرفت ذهبت الى الميتم وتبنيت أحد الاطفال حديثي الولادة جعلت الفتى تحت إسم شينتشي كودو .....
يتبع..

أصدقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن