"الفصل الاول
جالسه وهي غارقه في بحر ذكرياتها قبل ثلاثة عشر عاماً
كيف كانت حياتها وكيف هي الان كيف كانت تعيش بسعاده مع والداها حتى اتى ذلك اليوم المشؤوم الذي فقدت فيه اغلى مافي حياتها والداها اللذان يحبانها جدا سقطت الدموع بحراره على خدها الابيض لتقول: لقد اشتقت اليكما كتيرا لقد مر ثلاثة عشر عاما وكأنه بالامس.
تشهق اثناء بكائها وتذكرها لوالداها استفاقت من شرودها ومسحت دموعها على صوت الباب وهو يفتح.
لقد وجدتك قالتها نهال ببتسامة
اساور بصوت مهزوز موضحاً انها كانت تبكي: اهلا نهال متى اتيتي
نهال بنبرة قلق: منذ قليل مابكي عزيزتي
اساور بابتسامه مصطنعه: ليس بي شي انا بخير هي اسبقيني للاسفل سوف اغسل وجهي والحق بك.
نهال بتنهيدة: حسنا وشدت خطواتها خارجة من الغرفه وهي تحدث نفسها:اعلم يااساور كم انتي حزينه ومرهقه واعلم بانكي لم تنسي ذلك اليوم انا حزينه جدا ياالله هون على صديقتي وادخل البهجة لقلبها.
الجده فاطمه بابتسامه:اين اساور يانهال.
نهال بابتسامه: انها بالاعلى ستغسل وجها وتنزل.
فاطمه بحنو:حسنا اذن تعالي معي الى المطبخ.
نهال بمزاح:حسنا ولكن سوف تتحملين افعالي انا فوضويه جدا ياجدتي.
فاطمه بقهقه خفيفه:سوف اتحملك انتي ابنتي مهما فعلتي.
ضحكت نهال ليقاطعها رنين هاتفها:سأجيب على الهاتف والحق بك جدتي.
نهال بلطف:امي هل حصل شي.
سعاد بحنو:لا لم يحصل شي ولكن اريدك ان تاتي الان.
نهال بضجر:الان ولكني قد خرجت للتو.
سعاد بمزاح:سوف يأتينا ضيوف هذا المساء ايتها الحمقاء واريدك ان تساعديني.
نهال بلهفه:من هم الضيوف ياأمي.
سعاد بقهقه لطيفه:في المساء سوف تعرفين والان هي تعالي انا انتظرك.نهال بابتسامه مشرقه:حسنا قادمه امي.اغلقت الهاتف وذهبت نحو فاطمه بتقول بابتسامة اسف:اسفه جدتي ولكن امي تريدني ان اذهب اليها كي اساعدها.
فاطمه بحنو:لابأس عزيزتي اذهبي الى امي هي لاتتاخري عليها. قبلت نهال الجده على خدها وخرجت نحو منزلها ليقطع طريقها قيس الذاهب نحو بيت جدته قائلا بابتسامه:مرحبا نهال كيف حالك
نهال بتوتر:بخير كيف حالك انت.قيس بمرح:انا بخير اين انتي ذاهبه هي ادخلي فلابد ان جدتي طبخت اكلا لذيذا فلتاكلي معنا.نهال بابتسامه مرتبكه: لقد كنت هناك ولكن امي تريدني اشكرك على دعوتي بالهناء والشفاء عليكم وهرولت نحو منزلها.ليضحك هو بخفه عليها واكمل طريقه نحو منزل الجده ليدق الباب.
الجدة فاطمة:اساور ابنتي افتحي الباب لابد انه قيس.
اساور بابتسامه مشرقه:-حاضر جدتي هاقد اتيت ولكن اين نهال لقد سبقتني الى هنا.
فاطمه:اجل ولكن جائها من امها فذهبت اليها .
اساور بابتسامه:حسنا. شدت خطواتها نحو الباب وقامت بفتحه وظهر لها ذلك الجسد العريض ذو حدقتين زرقاوتين كازرقة السماء قائلا ببتسامه تعشقها اساور :اهلا ايتها الشقيه كيف حالك.
اساور بغيظ :بخير تفضل بالدخول.
دخل قيس الى الداخل وهو يقهقه على شكلها البغيظ.
فاطمه بحنين:تفضل يابني كنت انتظرك.
اقبل قيس نحو الجده وقبلها على جبينها قائلا بحنو: اجل ولقد جلبت لكي كل شيء طلبتيه مني جدتي.
فاطمه بابتسامه: رضي الله عنك يابني ورفعت رأسها نحو اساور قائلة: اسكبي الشاي لقيس يااساور.
اساور بمرح: لقد اعددته بالفعل تفضلا.
قيس بمزاح: شكرا ياقصيرة القامه.
اساور بغيط: لست قصيره ايها الطويل المتعجرف.
قيس بحده مصطنعه: انا متعجرف تعالي الى هنا
صفعته اساور على كتفه قائله بمزاح: اجل متعجرف وعنيد
فاطمه بقهقه لطيفه: كفى ايها الطفلان اجلسا.
قيس بغيظ: ولكن هي من بدأت ياجدتي.
اساور ببرطمه طفوليه: ايها المخادع انت الذي قلت ياقصيرة القامه بالبدايه.
قيس بضحك على شكلها الطفولي: حسنا اسف ايتها الطويله.
اساور بحده: قييييس
قيس بضحكة مكتومة: حسنا حسنا.
فاطمه بابتسامه: يالكما من طفلان والان اجلسا سوف احدثكم بموضوع مهم يخصكي انتي يااساور ولكن يجب ان تعلم به انت ايضا ياقيس كي تحمي اساور.
ارتسمت معالم الخوف على اساور ليجيب قيس بقلق: ماذا حصل ياجدتي لقد اخفتينا.
فاطمه بجديه: ابن عمك عمار يااساور قد عاد من السفر وانه لا ينوي على خير ابدا فكمى تعلمين انه طامع بارثك الذي يقول انه من حقه هو وحده وان اباكي قد سرقه من عمك.
قيس بغضب مكبوت: ولكن هذا ارث اساور وهو حقها لن يستطيع اخده مهما حصل.
اساور بنبرة خوف: انت لا تعرف عمار ياقيس فلقد ذقت منه الامرين بشأن الارث قبل ان يسافر.
قيس بصراخ: لن يستطيع فعل شي وانا موجود لاتخافي ياجدتي سوف اهتم بالامر وانتي ايضا يااساور لا تقلقي.
فاطمه بحب: الحمدلله انك موجود يابني الان لو مت سوف اكون مطمئنه على اساور.
اساور بصوت مائل للبكاء: لا تقولي مثل هذا الكلام مجددا ياجدتي.
قيس بحزن: اطال الله في عمرك ياجدتي لا تقولي هكذا وبالطبع لن اترك حق ابنة خالتي يضيع هبائاً.
اساور بابتسامه شكر: شكرا ياقيس.
قيس بمزاح: منذ متى ونحن نتحدث بالرسميات تعالي الى هنا ياحبيبة اخيك. ارتمت اساور في احضان قيس تحمد ربها على وجود اخيها "صحيح انه ليس شقيقها ولكنه اخاها من الرضاعة انه اقرب شخص الى قلبها"
قبلها قيس على رأسها: لا تقلقي يااساور عمار لن يستطيع فعل شي مدمت انا موجود. شدت فحضنه واكتر وهي تقول:الحمدلله انك موجود.
فاطمه بحب: ادامكما الله لبعضكما ياطفلاي والان هي بنا يااساور كي نحضر الغداء ل اخيكي.
اساور بمرح طفولي:حاضر جدتي'قبلت قيس على خده ونهضت تهرول نحو المطبخ وهو يضحك على شكلها الطفولي قائلا بين نفسه بنبره حزن" انكي قوية جدا يااساور فبرغم من كل مامررتي به الا انكي لازلتي تبتسمين
دوما'
أنت تقرأ
أســاور 🖤
Romantikدمــوع عينــي تصـــارع أمطــار السمــــاء .. فتختفي في الصباح لتظهر في المســـاء .. لقد تحملت الكثير من الهموم والعنــــاء ..، ..صرت للأحزان مدينـة .. وصارت الدموع غزيـرة .. والجروح والألام صاروا حكام بضلوعى الحزينة .. بقلمي،، #قطر الندى #Qtr,alnada