أنـا يـلـي صـنـتـك وڪـنت معـاك بـنت نـاس ومـاعـرفـتـش نـخونـڪ ومـش نـا نـخون شخـص حـبهه قلـبـي وربـي شــااهـد.
انـا يــلـي بـعت عشـان نشـريـڪ ونشـري ضحـتڪ.
انـا يـلـي ڪنـت نشـوف لـي الحـب بـهزو۽ بـس حبيـتڪ.
انـا يـلـي حـبيـتڪ فـوق الحـب بـ مليـون مـره متـخيييل!َ
أنـا يـلـي صـڪرت فـم أي شـخـص قـالي فوتـيهه راهـو عييـل ـ تـعرف لـيش الانـه نرضـاش فيـڪ دقـت شوڪـهه.
أنـا يـلي بعـت أغـلا وأقـرب النـاس لـيـا ـ تـعرف لـيش الانـڪ قطـعهه منـي.
أنـا يـلـي سـمـيتڪ ڪل نـاسي وعـيلـتي الثـانيـه تعـرف شـن معـناهن؟ معلـييش تـوا انتـرجملڪ'
يـعني انـت بـابـا الـحنـون ' يـعنـي انـت خـويـاا الـسـند ' يعنـي انـت مـامـا الأمـان والحـضـن الـدافـئ ' يـعنـي انـت صـديـقي وقـت ضـيقـتي ومـصدر قـوتـي.
سـمـيـتڪ حبـيـبي مش مـن فـراغ "
مـعنـاها انت الـحب الوحيـد انت يـلي نتـريـح بـوجوده مـعاي ونفـرح بقـربه جنبـي الانـڪ انت يـلي تسـمينـي «بـنتـي» قـبـل حبـيبتي يـلـي مـايرضاش ضيـقتي وزعـلي يـلي مايرضـاش نبـڪي لانهه دموعـي غاليـات عنـده يـلي يـحس بـيـا مـن نبـره صـوتـي' دردشتـي'ڪلامـي ' ويـقولـي .. ڪنڪ؟ فـي حد مزعلـڪ؟ فـي حـد مضـايقـڪ؟ مـن مـزعـل بـنوتـي؟احڪـيلـي شـن فيي؟ تـبڪي صح؟ مضـايـقـهه؟
ويـخـاف ربـي فـيـا زي أخـته ونڪون عـنده نـا نسـوى الدنـيـا بـعـد امــهه ولـما نڪون مضـايـقه او زعلانـه او صـار موضـوع مـ؏ـاي نڪون متـأڪده ميه بالميه لـو جـيتـڪ حڪيتلك انت උ اطـبـطب علـيا وتـرسم الضـحڪه ع فمـي وتقـولي نحبـش نشـوفڪ زعلانـه او مضـايـقڪ.
بـس لي الأسـف انت مش بـس ضـايقتنـي انـت دمـرت ام قـلبـي وبـي الاصـح دمـرت حيـاتـي..
مـانلـومڪش نـلوم روحـي الانـهه وثقـت فيـڪ طـول انـك مـش ح تڪسـرني وتخـيـب ضـني بـس هه ڪسـرتني وخيـبت ضـني فـيڪ لي ابـعد الـحـدود نـلـوم روحـي الانـهه سـلـمتـك قـلبـي بـدون ايي تـردد بـس انـت جرحتـه وڪسـرته وثـقـت فـيـك ووثـقـت انـك مـش ح تـرخيـني فـي يـوم هه بـس جـي اليـوم هـذا ورخـيتنـي بـدون ضـميـر نلـوم روحـي الانـي ضـيـعت عـمـري وايـام فـي البـڪا۽ عشـانك وعـذبـت روحـي .
ڪان المـفروض تحـارب الظـروف عشـاني وعشـان حـبي ليـك مـش تـحاربنـي وتـحارب قـلبي عشـان الـظروف ڪان بيـدك تحـارب المسـافات عـشـانـي بـس بڪـلل بسـاطـه وخرت ومشـيت وهنت عليـك وهـانـت الـعـشـره.
سمـيتك نصـيبـي قـبـل ما نقـولك حـبيبي الانـه ڪنت عارفـه انـهه ح نضـحـي عشـانك وعـشان حـبـنا وتـڪون ليـا ونڪـون ليـك.
تـعـرف نـاا الغالـطـهه تـعرف لـيش؟ الانـه ڪل سـجـدهه نـدعـي ونقـول يــارب يـڪون مـن نصـيبي ' ڪل يـومم انـت اسـاس دعـائي .
بـس ' ربـي يـﮪـنـيك 💔 ويـبعـتلك بـنت نـاس تـحـبك بقـد حـبي لـيك واڪثـر وتصـونك وتريـح قلـبك .
أنت تقرأ
عآلمـي آلثـآني ❤"
Short Storyغ ـيرت آلكتآبــ مـن روآيآت لي 🌝💞 آقتبــآسـآت + نصـآئح ـ+ صـور+ تصـمـيمـ + هدرزه+آنشـآلله يعج ـبــكم💕🔥 🇲🇪🇷🇴"