أخت ساكاماكي
تشق أريا طريقها إلى أخيه الأكبر ، مبتسمة قليلاً عن مقدار قيلولة طفلها ؛ حتى هي نفسها لم تعد تأخذ قيلولة. تسقط أقفال شو الشقراء الناعمة تمامًا حول وجهه النائم الباهت ، تضحك أريا قليلاً على ذلك ؛ ساحر. إنها تنظر إلى شكل النوم الخاص بـ شو ، و تتساءل بشدة عن مدى كونه أخًا كسولًا.
"لماذا أنتي هنا؟" تفتح عيون شو ببطء ، و يحدق في أريا.
"كنت فقط مارة و وجدت أنك تنام هنا ، فهل هذا خطأ؟" أريا تميل رأسها.
"لا أشعر بالقلق" أنه يتنهد و يغمض عينيه ، "الآن اركضي ، لست بحاجة إلى الإزعاج" يقول و هو نائم قبل النوم مرة أخرى.
"حسنًا. نم جيدًا ، يا أخي" تبتسم أريا و تبتعد و هي تعلم حاجة شو الشديدة للراحة
تتجول أكثر ، و ينتهي بها الأمر في المطبخ ؛ حيث يستمتع كاناتو ببعض البسكويت. تحدق عيناها الصلبتان في شكل كاناتو ، ثم إلى الدبدوب الموجود في حجره. تشعر بانجذاب غريب للعبة المحشوة في حضنه ؛ مستحيل ، فهي ليست من هذا النوع من الفتيات ، و ليس من السهل الوقوع في أشياء مثل تلك. و لكن لا يزال ، و قالت انها تعترف بأن الدمية هي رائعة بأي شكل من الأشكال. تنهدت أريا قليلاً و حاولت المغادرة ، لكن كاناتو لاحظ أنها كانت تحدق فيه ؛ لذلك يناديها.
"أريا ، ماذا تفعلين؟" يسأل ، و هو غير مرتاح بعض الشيء فيما يتعلق باللحظة السابقة لأريا و هي تزن نظرتها إليه.
"كنت مارة ، ثم رأيتك هنا ؛ لذلك قررت أن أرى ما كنت عليه" تقول أريا بهدوء ، و تريد أن يصبح الجو المتوتر أقل.
munches Kanato على الكعكة أخرى ، لا يلاحظ أن الأغنية كان يحدق rightat عزيزه تيدي. بعد أن شعرت بأنها لا مزيد من الكلام ، تأخذ أريا إجازتها ، و الغريب أنها لا تزال تفكر في دبدوبه.
تشرع اريا في استكشاف القصر ، و تبحث عن أي غرفة بدون رقابة لها لممارسة هواياتها. تتجول أكثر فأكثر ، و يزداد فضولها كل ثانية. ثم توقفت ، ناظرة إلى غرفة بابها مفتوح ؛ مريح للغاية. لا يبدو أن الغرفة مملوكة لأحد ؛ انطلاقا من الغبار المتراكم في كل مكان و الرائحة الغريبة للغرفة. ثم تدخل آريا بثقة و تفقدت ما إذا كانت جميع العناصر الموجودة في الغرفة تعمل بشكل صحيح ؛ الأضواء و المدفأة و الأثاث و غيرها.
بصراحة ، يمكن لعقل أريا التركيز فقط على شيء واحد في كل مرة ؛ حتى لا تلاحظ الشخص الآخر الذي يدخل الغرفة ، فإن رؤيته تظل غير متأثرة بشكل آريا.
"و ماذا قد تفعلين؟" ريجي يشير بحدة.
صرخت أريا و تقترب من التعثر و هي تدور لمعرفة من يقف خلفها. بعد رؤية وجه ريجي الصارم المألوف ، تهدأ ثم تصلح وضعيتها ؛ للحفاظ على رغبته في الأخلاق الحميدة.
أنت تقرأ
أخت ساكاماكي
Mystery / Thrillerأخت ساكاماكي » بقلم ER0R يظهر فرد آخر من عائلة ساكاماكي فجأة ؛ شقيقة سوبارو الصغرى ، هي أيضًا الأنثى الوحيدة من بين الأشقاء السبعة الآن. صحيح أن جميع إخوتها الستة و يوي يعتقدون أنها مصاصة دماء لطيفة الكلام ، لكن هل هذا حقًا؟ دون أن تدرك ذلك ، تجلب أ...