part 4

31 0 0
                                    

مايكي: اذن مالذي علي فعله؟
الرئيس: عليك تنظيف المكان كله!! كما وتعال بعد ان تنتهي فلدي مهام اخرى لك!!
مايكي: حاضر سيدي.
مر اسبوع وعلم مايكي عن حياته الجديدة،ذلك الرئيس هو مالك المنزل الذي فيه مايكي ومن وقت لأخر يأخذ كل من في المنزل ويجعلهم يعملون اي اعمال في منزله (منزله هو الذي يعيش فيه وحده)
في الحقيقة هذا الاسبوع قد جعل مايكي ينسى كل حياته القديمه حتى ذلك اليوم.
ماركون: ارنولد!!! تعال!!!!
وذهب لها مايكي.
ارنولد(مايكي): ما الامر؟
ماركون: اعتذر منك ولاكن يبدو اننا لن نأكل اليوم ايضا.
ارنولد: ولاكني جائع للغاية!!!
ماركون: وماذا افعل؟
ارنولد: الا يمكننا فعل اي شيء؟
ماركون: لدي فكرة!! اسمع هناك منازل ضخمه في مكان ما اراها كل يوم يمكننا ان نذهب اليها ونطلب الطعام من مالكيها!!
ارنولد: ولاكن....
ماركون: بلا ولاكن!!! نحن جائعان!!! هيا!!!!
وذهبا لذلك المكان والمفاجأ!!! كان ذلك المكان هو المكان الذي كان بعيش فيه مايكي!!! ثم ذهبا لمنزل مايكي وطرقا الباب(بعدما طلبا الطعام من عدة منازل)
ثم فتحت الخادمه.
الخادمه: مالذي تريدونه؟
ارنولد: كنا نريد فقط بعض الطعام...
الخادمه: انقلعو من هنا!!
ثم اغلقط الباب!!! ثم قرر الاثنان ان يدخلا للمنزل ويأخذان الطعام فقط!! بينما الخادمه منشغلة!! وبالفعل دخل ارنولد المكان وذهب للثلاجه والمفاجأة!!! رأى اخته فجأة وقد صرخت فوركا رأته!! ثم دخل....دخل....دخل مايكي!!!(دخل شخص في جسد مايكي القديم) وحدث نفس ما حدث بضبط في تلك اللحظه التي ظهر فيها مايكي قبل ان ينام!!!
ثم هرب ارنولد ورفيقه!!! وفي اليوم التالي ذهب ارنولد بدون تخبار احد لمنزله القديم وطلب رأية مايكي وبدون ان يعلم احد من هو!!!
مايكي: الديك الجرأة حقا لتأتي مرة اخرى!؟
ارنولد: انا اعتذر من المرة السابقة، اعلم اني اخطأت بدخول المنزل ولاكني حقا كنت جائعا!!! كما ان الخادمه في البدايا رفضت اعطائي اي طعام!!! انا اعتذر منك حقا...
مايكي: لا اسامحك!!! سأبلغ الشرطه!!!
وعندما سمع ارنولد هذه الكلمات هب بالهروب!!!

               ترى ماذا سيحدث بعد؟ انتظرو part 5

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 20, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

من انا؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن