قصة واقعية تتحدث عن فتاة بسيطة

7 0 0
                                    

انا فتاة عادية سوف انشر قصتي كل يوم جز ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا

تبدأ القصة م̷ـــِْن هنا، انا فتاة عادية مثل كل البنات لٱ آحـبُ:* ان اتفلسف واكون حساسة بكل الاوقات، انا محبوسة في بيت صغير مع عائلتي التي تكون متكونة م̷ـــِْن اب وام واثنين اخوة واخت وانا، أإأبـْيے ليس متفاهم امي اغلب الاوقات متفاهمة معي، لاكنني آحـبُ:* امي وابي كثيرآ واخي الكبير كان يقتلني في كل الاوقات، كنا قبل عند بيت جدي ورحلنا وعمري 6 سنوات وسكنا في بيت صغير، وكان اخي الصغير غير مولود، والتحقت بالمدرسة في عمر 7 سنوات، وكانو يتنمرون علي في كل الاوقات حتئ عند الفسحة كانو يتسببون بالمشاكل وتقع في رأسي وانا كنت لٱ اتكلم مع احد، فأصبحت في عمر 8 ومن هنا انا انسجنت في البيت ققرت ان اتعلم كل شيء لقد تعلمت ان انضف وان احضر الطاولة مع امي وعتمدت علئ نفسي، وبلغ عمري 10 سنوات لقد زاد طولي وكبرت بسرعة كنو الناس ينضرون ليـّۓ ويقولون انَـỲǑŲـْتي تبلغين م̷ـــِْن العمر 10 سنوات، وهذة الكلام م̷ـــِْن اقاربي اسمعه، وكبرت وكانو يقولون انَـỲǑŲـْتي قبيحة لن تصبحي جميلة قد انَـỲǑŲـْتي لستي راعة انَـỲǑŲـْتي تشبهين القردة، و تجاهلتهم، قمت بقط علاقتي بهم لمدة سنتين، وكبرت واصبحت في الصف السادس وكانو ينضرون ليـّۓ بنضرة  استغراب وقالو انَـỲǑŲـْتي جميلة فقط لٱ غير لاكن داخلكي قبيح، واصبحت في الصف السابع قررت ان تكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  شخصية واكون مثيرة واصبحت والناس احبتني لاكن اقاربي يتجاهلوني اما كل ما اذهب للمدرسة التقي بصديقاتي يعانقني ولا يحسننة انني اتألم م̷ـــِْن الداخي و م̷ـــِْن الخارج ابتسم حتئ اخفي حزني، وعدت الصف السابع مرة مقت كرهت فِيَھ خطي الذي يوصلني الئ المدرسة ومن ثما فجأة اصبحت افكر فِيَھ واحلم فِيَھ ولا يخرج م̷ـــِْن رأسي واقول لٱ تفكري فِيَھ ولا اقدر علئ ان اخرجه م̷ـــِْن رأسي والان انا لٱ اعرف معجبة به او لٱ ماذا افعل.......؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 30, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حياة كئابةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن