نوڤيلا
لوعة عشق
بقلم / سحر فرجالفصل الاول
مذنب قلبى ولكن ما لهذا العشق حلا فلا تلمنى فى اشتياقى اعشقك يا نبض قلبى 💗💗💗
فى إحدى المناطق الشعبيه تعيش امال ابنه العشرون عاما .
تعيش امال مع والديها فقط لأنها الابنه الوحيده وهى من تقوم برعايتهم والاهتمام بهم لكبر سنهم .
ولدت امال وكبرت وهى تعلم انها وحيده وان أباها ووالدتها لا يوجد لهم اى أقارب على الاطلاق .
فتعودت امال على ذلك وكلما سألت لماذا لا يوجد لى اهل مثل أى شخص واى أسرة فلا تجد اى اجابه من أباها و والدتها سوى كلمه واحده وهى (مقطوعين من شجرة )
كان يعمل اباها فى إحدى المصانع المشهورة فى حلوان ومنذ فترة كبيرة تعرض لحادث مروع من إحدى الماكينات وعلى أثره فقد إحدى ذراعيه وخرج على المعاش .
ومنذ ذلك الحادث وهو يجلس فى البيت وينزل قليلا جدا الى الشارع لقضاء بعض طلبات البيت .وتعودت امال على ذلك واكتفت بالثانويه العامه لكى تعمل بها وقتلت أحلامها التى كانت تحلم بها منذ طفولتها بأن تصبح صحفيه كبيرة ومشهورة وتقف بجوار الفقراء والايتام وكل من يحتاج لها ضد الظلم فى اى مكان .
وفى صباح إحدى الايام
امال بصت لوالدتها وقالت .. صباح الخير يا ست الكل .
الام بمل حنيه ردت وقالت .. صباح الخير يا حبيبه قلبى .
امال ابتسمت وقالت .. انا جهزت الفطار يا ماما ليكى انتى وبابا على التربيزة .
ولما بابا يصحى بوسهولى من هنا ومن هنا .
انا هانزل بقى علشان ما اتأخرش على الشغل .
مش عاوزة حاجه اجبهالك وأنا جايه .الام ردت وقالت .. تعبتى نفسك ليه يا بنتى انا كنت هاجهزه لما بابا يصحى روحى يا بنتى ربنا معاكى ويقويكى وترجعى بالف سلامه ويستر طريقك.
امال ابتسمت وقالت .. تسلميلى يا حبيبتى يالا مش عاوزة اتعبك اكتر من كده يالا سلام .نزلت امال بعد ما اطمنت على والدها ووالدتها وذهبت إلى موقف السيارات لتستقل إحدى الميكروباصات .
وبعد فترة قصيرة وصلت امال أمام بوابه احدى الشركات الضخمه .فى مبنى كبير وفخم دخلت امال من باب العاملين بالشركه التى تعمل بها فى البوفيه بعد محاولات كثيرة للحصول على عمل آخر ولكن للاسف لم تعثر الا عليه هو لأنها لن تكمل دراستها الجامعيه . واكتفت بالثانويه العامه .
وطوت أحلامها التى كانت تحلم بها بأن تكون صحفيه كبيرة ولكن للاسف ظروفها لم تسمح لها بذلك لمرض والدها .دخلت امال الاسانسير وصعدت به اللى الدور الذى تعمل به وخرجت وتوجهت الى إحدى الابواب الخاصه بالبوفيه .
امال اول لما دخلت عيونها جت على زميليتها وقالت .. صباح الخير يا فاتن عامله ايه يا حبيبتى .
أنت تقرأ
نوفيلا لوعة عشق
Mystery / Thrillerامال.. البنت الفقيرة التى تفقد اباها ولم تكمل تعليمها وتتعرض لازمات كثيرة حتى تقابل من يغير طعم الحياه لها.