- - ──────
اللعنة هل مِن بين جميع فتيات المدرسة يقوم بمحاصرتي أنا، لقد مِت لا محالة من هذاإدرين بغضب طفيف : "أيـن ذهـبـتـي بـعـقـلـك"
مارينت بخوف : "لـ لـا مـكـان مـ ـمـمـاذا تـريـد مـمـ مني"
ردفتها و قد أبتعد قليلاً عنها و قد نظرت له بينما هو كتف يداه ليردف ببرود
إدرين : "كـل مـا فـي الـأمـر أريـد مـنـكـي مـواعـدتـي و لـا تـظـنـيـه كـنـوع مـن الـأعـجـاب فـقـط.. و أحـمـدي ربـك بـأنـك أوقـعـتـنـي بـحـبـك أصـلـاً"
ردفها و قد نظر لتلك التي تصنمت أمامه
ردفت مارينت بصدمه : "أنـ آنـا بـصـراحـة.. ااا لـا أعـرف أع. أعـنـي"
توقفت قليلاً عندما لمحت أصدقاءه ينظرون لهما
مارينت : "مـوافـقـة!!"
ردفتها مارينت بسرعه و قد رمش الذي أمامها ثلاث مرات ليقترب بينما حاصرها بين ذراعيه ليردف
إدرين : "تـكـذبـيـن.. أسـمـعـي قـد أكـون مـتـنـمراً لـكـن لـسـت مِـن مَـن يـجـبـرون الـفـتـيـات مـثـلـك عـلـى شـيء"
أومأت له بسرعة بمعنى لا أكذب و قد أبتلعت ريقها يينما الأخر قد ذهب بينما يضع يداه بجيبه، جلست على الأرض و قد تنهدت
مارينت بصدمه : "الـلـعـنـة مـا الـذي فـعـلـتـة.. لـمـا قـبـلـت مـواعـدتـة حـتـى"
︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵
كانت مارينت جالسة بينما تستند برأسها على كتف أليا و قد ردفت مارينت بينما نظرت ليديها
مارينت : "الـلـعـنـة عـلـي ألـيـا لـمـا وافـقـت"ردفت أليا بينما تفرك أصبعها على وجنتها بتوتر : "لـا أعـرف حـقـاً مـاري لـكـن أعـتـقـد أن عـلـيـكـي أخـبـاره بـالـحـقـيـقـة"
نظرت مارينت لأليا لتردف بسرعة : "لـقـد كـان أتـيـاً مـع أصـدقـاءه.. لـقـد أعـتـرف بـحـبـه أمـامـهـم و كـأنـه يـريـد تـهـديـدي بـالـدفـن"
فكرت أليا قليلاً لتردف : "أن كـان يـحـبـك بـالـفـعـل سـيـتـفـهـم الـأمـر"
مارينت : "أتـظـنـيـن"
أليا بينما هزت كتفيها بعدم معرفة : "ربـمـا"
تنهدت مارينت و قد ردفت
مارينت : "سـأنـتـظـر عـنـدمـا يـكـون بـعـيـداً عـنـهـم و سـأصـارحـه بـالـحـقـيـقـه"