كونيتشوووا جميعا اليوم فقرة اسئلتنا عن الانمي بحاول اكتبها من انميات معروفة..بس قبل ما أبدأ تصدقوا هسا اكتشفت إنه الفصل السابق لازم يكون 13 وانا كتبته 12 ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅و غداً انشاءالله بخلص دراستي بكير وبعمل فصل الفائزين بالمسابقة الى قبل وهاي المسابقة ..
يلا نبدأ 🌚
1_بطل من عيلة كوميدية بضل يتقاتل مع ابوه شعره برتقالي .بيوم بتسقط عليه بنت شعرها اسود وباخذ قوتها وبصير يقاتل ويحمي الناس وبكون عنده قوه عبارة عن جانب ثاني منه بنكتشفه معاه بالحلقات تقريب المئه ،شو اسم البطل والانمي؟
2_في انمي البطل عيونه خضر وشعره ابيض وهو تعرض لكثير صعاب بحياته بس ماعمره استسلم وكل مايواجه صعوبه بزيد اصراره على عدم الاستسلام،بس رغم هيك اخوه بضل دايما بالصدارة وبحسسونا انه هو البطل(انا بطلت احضر الانمي بسبب هاد الشئಥ‿ಥ) بدي اسم البطل والانمي؟
3_انمي ون بيس من الحلقة457الى الحلقه 489 تقريبا بعد ما تفرق لوفي عن طاقمه وراح لجزيرة النساء وبعدها مات اخوه بالمارين فورد .السؤال هون مين الى انقذه بعد مامات ايس على ايد اكاينوا وكيف رجع ع الجزيرة والقى خطابه المشفر لطاقمه مشان يتقابلوا بعد سنتين، ؟
_كيف وضعكم للان مع الاسئله༎ຶ‿༎ຶ_
4_ شو اسم اقوى شخصية بدراغون بول؟
5_ الهوكاجي الرابع بانمي ناروتو شو اسمه؟
6_من اشهر الانميات وللان لساته مشهور بس باخر سنه2019وبداية 2020 صار تغير بالمانجا الخاصة بالانمي وتعرض الكاتب لهجوم كبير من الاوتاكو والمتابعين بسبب اعتراضهم ع شخصيه في هذا الانمي لأنه ماتت بالمانجا وهاي الشخصية انشهرت اكثر من البطل نفسه ،السؤال هو مين هو هاد الشخص وشو الانمي؟
اخر سؤال عليه 3نقاط واول ثلاثة اسئلة عليهم نقطتين والرابع والخامس نقطة.
وهاي نهاية فقرتنا اتمنالك التوفيق..ليلة سعيدة ياحلوين 😭♥️
صح ادعولي بكرا أول امتحان نهائي اخر الفصل الاول اهئ بروح ادرسಥ╭╮ಥ
أنت تقرأ
مملكة الاوتاكو
Randomالكتاب للدردشة مخصص للاوتاكو شروط دخول الكتاب كالاتي: 1_تكون حاضر اكثر من انمي واحد. 2_اذا كنت قارئ روايات خاصة بالانمي. 3_تقرأ مانجات ومانهوا . على الاقل حقق شرط من الشروط واهلا وسهلا فيك