لا تثق بأحد

40 9 2
                                    

# BTS ممهدين الطريق للمغرب 😈
#أنا لما أشوف الأرمي و جلادين (فانزات نور مار) يتدابزون ب وسائل التواصل الإجتماعية
😑😑😑😑🤕😬😒🙄😛😤😱🙊👻
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
رمى جونغكوك كاميليا في السيارة بعد أن دفع المال لمدير الملهى .
بعد دقائق من بعد دقائ الصمت
وصلوا الإثنين إلى قصر جونغكوك و نزلوا من السيارة و حمل جونغكوك كاميليا بين يديه و دخل إلى القصر كانوا كل رجاله يحيونه إحتراما له و ينحنون صعد جونغكوك إلى غرفة سوداء ليس لها لون يعبر عن الحياة وضع جونغكوك كاميليا فوق السرير و بدأ بتقييد أيديها و رجليها لكي لا تهرب .
كاميليا : ماذا تفعل آبتعد عني أيها اللعين . خرج جونغكوك من الغرفة غير آبه لتلك الفتاة التي تصرخ و تبكي نزل عند رجاله جونغكوك: فل تخرجوا لديكم يوم إجازة هيا إنقلعوا
خرج كل رجال جونغكوك و أيضا كل الخادمات، وبعدها ذهب عند كاميليا و مازالت تبكي و تصرخ و تتحرك بعشوائية . جونغكوك:بلا أن تهذري طاقتكي عزيزتي فإنك تهذرين طاقتك هباء فإن هذه الغرفة عادمة للصوت .
كاميليا: ماذا تريد مني أيها الحقير آبتعد عني . بدأ جونغكوك بنزع ملابس كاميليا حتى أصبحت عارية ثماما و بدأ يمارس معها بدأ يقبلها بكل عنف و كانت الأخرى تبكي بعدما شعر جونغكوك بآختناق الأخرى ذهب إلى عنقها و بدأ بطبع علامة ملكيته و بعد ذلك أدخل جونغكوك عضوه حتى رأى عذيرة كاميليا و آستلقى بجانبها .
جونغكوك و هو يرمي الكثير من الأموال عليها: آمسكي هذه و لا أريد أن أراك بجانبي في الصباح . كاميليا و هي تأخذ المال و تقطعه : أنا لا أحتاج لمالك أيها الحقير و رمت المال على وجهه و بعدها آرتدت ملابسها و خرجت أما عن الآخر فقد كان يرى كاميليا و هي تمشي في الشارع حتى آختفت عن البصر ثم ذهب جونغكوك و آستلقى فوق السرير و هو يفكر في كاميليا كانت كاميليا تركض بكل قوتها و هي تبكي .
كاميليا: لماذا حياتي هكذا لماذا لماذا حياتي مبنية فقط على العذاب و العذاب .
و أخيرا وصلت إلى البيت و دخلت إليها و أخدت حماما سريعا و خرجت و هي ترتدي بيجامة حمراء و آستلقت على السرير و هي تحاول أن تنسى ما حصل بسرعة كبيرة في الصباح آستيقضت كاميليا من النوم بسبب أشعت الشمس التي آخترقت أعينها البنيتان و قامت بروتينها و ذهبت إلى ملهى ليلي مشهور و مغاير للملهى الأول.
كاميليا: مرحبا سيدي . جيمين:مرحبا بك آبنتي كاميليا:أنت الآن تتسائل على ماذا أفعل هنا.....حسنا لقد أتيت لكي أعمل هنا إن وافقت. جيمين:حسنا لقد قبلت و لكن علينا أن نتعرف على بعضنا البعض .....أنا إسمي جيمين . كاميليا:تشرفت بلقائك سيدي...أما أنا فإسمي كاميليا.
جيمين:تشرفت بلقائك....و يمكنك أن تناديني فقط بجيمين حسنا .
كاميليا:حسنا سيدي أقصد جيمين.

              🖤 ❤ 💜  I' don't know 💜❤🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن