- مرة و دائماً -

856 65 42
                                    







عزيزي لكسي ,




انهُ انا تشان ، كما هو متوقع ربما كنت تعتقد أن كل شيء كان كذبة مجرد كذبه صحيح ؟ هل قرأت صفحاتي بعناية؟ وخصوصاً رسالة المستشفى ؟

فيلكس ... أنا قد أكون ميتاً وقتما يصل إليك هذا.

قلت للمستشفى ان يقوموا بدفني في مقبرة JYP
استغرقت الكثير من الوقت لإقناعهم ولكن كان يستحق كل هذا العناء ، تعال لزيارتي !! حسنا كماهو الحال قد يكون بظهر يوم أو بعده ولكن.

لنرجع للأشياء الحقيقية و المهمة ،

فيلكس ، سأبقى دائما و للابد .. أُحبك.

أعلم أن هذا ليس أفضل ماكتبته حتى الآن ولكن دعني أخبرك بشيء.

تحتاج إلى فهم أنني ميت وانا أناضل مع الأشياء ، كانت هناك ليالٍ عندما قمت بلعب كرة على الأرض ولم أتحدث مع أي شخص ، ظللت أفكر .. أحتاجك ، كل ما احتاجه هو انت ، لأن الجميع؟ لقد غادروا أو خانوا أو اختاروا شخصًا آخر.

لذا قبل أن تظن أنني مهووس ، دعني أخبرك بهذا بغض النظر عن حالتي أنا دائما مبتسم ، لماذا ؟ سعادتك تجعلني سعيداً.

انت سرقت قلبي،

و انت حطمته.


ومع ذلك ، فقد تمكنت من إصلاحه وسرقته مرة أخرى.

أحبك.
سأظل أحبك دائمًا.

أنا أحب كيف تشعر بالخجل عندما أحييك ، أنا أحب مدى قوتك وايضا بعض الأحيان تكونُ حساساً للغاية ، أحب الطريقة التي احتضنا صدر بعضنا في الصباح الباكر ، انت مِثالي.

كنت خائفًا أحيانًا ، خوفًا من أفكاري وفكرة انهُ سيتغلب على حبي لك لكن هذا لم يحدث أبداً ، أحب أن أجعلك تبتسم.

صغيري ، خلال 10-20 سنة من الآن ، لا أريد أن أكون مجرد اسم آخر ، في هذه الفترة الزمنية ، مازلت أرغب ان تتذكرني ، أريد أن يوقفك أحد في الشارع ويسأل عن حالك .. شخص هناك لك ، شخص يعتني بك.

لا تقلق فيلكس .. أنا دائما سأشاهدك من الأعلى.

من حُب حياتك ,





بانق تشان.









‏═ ∘♡༉∘ ═






يحمل فيلكس الرسالة والدموع في عينيه مُرددا " تشان .. بانق تشان .. انت لعين .. انت سيئ .. أنت احببتني كثيراً ولكن انا أحببتك اكثر من كُـل شي."

بعد إنهيارها عديدة حاول أن يستند على إحدى الأشجار و يضع  أغراضه جانباً .. محاولة السقوط بالنوم.

"لا أستطيع النوم"

متى ستستيقظ تشان ؟

ربما 3-5 أيام؟

إنه يعلم أن الأمر سيستغرق إلى الأبد ، لينام إلى الأبد.

لأن ذئبهُ المُفضل و العزيز لم يعد معه.










- النهايه-

🎉 لقد انتهيت من قراءة خُطوط السَـماء | تشانلكس. 🎉
خُطوط السَـماء | تشانلكس.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن