إستَمتِعوا🤍20v + 20c
_____________________
"يَا فَتى ، أأنت وَاعٍ لِما تِريده.؟"
أردَف جونغكوك عَاقِداً حاجِباه بِـ غَرَابه
جاعِلاً ألأشقر يِعَبَس بِـ لُطف مومِئاً"أجل ، وَ مَاذا بِها..؟ كِلانا رَجُلان بِـ النهاية.."
أردَف تايهيونغ قالِباً عَيناه بِـ مَلل لِـ يَتَنَهد جُونغكوك مُومئاً بِـ قِلة حِيلة___________________
صَوت قَطَرات ألمِياه ألمُتَساقِطة ألصَادِرة مِن ألحَمام كُل مَا يَصدح بِـ تِلك ألغُرفه ألذي يَتواجَد بِها ألصَغير
والذي يُحَاوِل أخذ بُقعَة صَالِحة للنَوم بِذلك ألسَرير ألكَبيرتَوقف ألصَغير عَن التأفأف عِندما لاحَظ ذَلك ألجَسَد العَاري أمامه لَا تَستُره سِوا مِنشفة لَعينة!!
شَهق تايهيونغ بِـ خِفوت عِندما لَاحظ مَن أمامه عَارٍ
"مَاذا بِك.؟ لِما خَجِلت.! ألَم يَكن كِلانا رِجال..؟"
أنهَىٰ جونغكوك كَلامه بِـ إستِنكَار لِـ خَجل ألنَاعم أمامه فَـ بِـحق لِـتوه كَان يَقول أن كِلاهم رِجال فَ لِما الخَجل؟"ف.فَقط إرتَدي ثِيابك ، أ.أريد ألنَوم"
هَمسها بِـ خَجل مُتحاشِياً ألنَظر لِـ سَودَاويتا ألأدعج ألخَبيثه."وَهل بِـ الصدفة سَـ تَنام عَلى سَريري..!"
أردَف جونغكوك بَينما يَنظُر لِـ تاي ألذي حَول أنظَاره لَه مُردِفاً بِـ عِناد"نَعم ، وأنت مُجبَر عَلى ذَلك بالفعل..!"
"مَا لَعنتَك..! مَا الذي يَجعلني مُجبَر.!!!"
أردَف جونغكوك بِـ عَدم تَصدِيق مِن حَديث ألصَغير.!"لأنه إن جَعَلتَني أنَام عَلى ألأرض سَـ تَكون فَظاً"
اردَفها بِـ عَدم إهتمام رامِياً صُغر جَسده عَلى ألسَرير جاعِلاً ألأدعَج يَحتَرق مِن طَريقة ألأخر.!!قَفز جونغكوك عَلى ألسَرير مُعتَلياً ألأخر ألذي جَفل بِـ مَكانه يُشاهد ذَلك ألسَواد ألقاتِم ألذي يَتكون في عَينا الأدعَج.
"إستَمَع يَا فَتىٰ..!! أنت هُنا لأجل ثأر لَعين لَا أكثَر أتَفهم!!! ، أي بِـ أي لَحظه أستَطيع رَميك لأسماك ألقِرش تَنهش بِـ عَضامك..!!! لَا أحد.؛ أتَفهم..! لا أحد لَه ألحَق بِـ التَحَدث بِـ تِلك ألطَريقة أللعينة لِـ مَولاه أتفهَمني!! ، حَتى وإن كَان أبي تايهيونغ!!
لَكُنت دَفنته حَياً.!! ، لَطَالمَا يَهابني ألجَميع لَيس لِـ كَي تأتي أنت بِـ كُل بِرود تُحادِثي هَكذا بِـ مُجَرد أنَك رَأيتني صَديق لَعين لَك واللعنة!!!!."
أنت تقرأ
تَـايِلـوس || TK
Romance"لَقَد أمسَكنَا بِـ إبنه أيها ألقُبطان جيون.!" حَيث ألقُرصان جِيون جُونغكوك يُود ألسيطَره عَلى ألبحر ألمُتوسط بأكمَلِه وإعاده مِيراث أجدادِه..!! و لِكي يُحَقق مُراده يَجِب عَليه ألتَخَلُص مِن أكبَر قَراصِنه ألبَحر ألمتوسط ، كِيم سيوجونغ !! ◾ألمُـهَي...