اوكي كل يوم راح انزل بارت بس الجمعة والسبت ماراح انزل تمام وراح يكون الوقت 9 المساء او 9الصباح ✨👍🏻
نبداء
في يومً من الايام كانوُ الاكاتسكي و الاوتشيها حول طاولت الطعام يتناولون الفطور لاكن فجأه دفع احدهم الباب الرئيسي للمقر لتدخل فتاة صغير دخلت واغلقت الباب بسرعة وعندما اغلقته ابتعدت عن الباب وهي مازالت تنضر له ابتعدت خطوتاتً عده عن الباب ليسمعو صوت رجال في الخارج كانت الفتاة ترتجف من الخوف لم تمر ثواني حتى اتى امام الفتاة هائولا القتلا (اقصد الاوتشيها والاكاتسكي✨🙂) نضرت لهم الفتاة بخوف ل تبتعد للخلف حتى شعرت باحد خلفها التفت لتجد احدهم ينضر لها بأعين حمرا مخيفة تجمدت في مكانها ليقول الشخص بحدة "ماذا تفعل طفلة في مقرنا" لم تنطق الفتاة حرفً واحد بسبب خوفها
ليتقدم الرجل منها ليقول بغضب "اجيبي"مازالت الفتاة صامتة ليقول احدهم "ساسكي اهداء انها خائفة كيف تريد منها ان تجيب " ليقول المدعو ساسكي"بحقك ايتاتشي يدخل شخص غريب لمقرنا وتقول اهداء"لم يهتم ايتاتشي له ليتقدم ايتاتشي منها ليقول "لا تخافي لن نفعل بك شيء"
نضرت الفتاة له لثواني ونوعاً ما شعرت ب الاطمأنان ليتكلم ايتاتشي"من الذي كنتي خائفة منه في الخارج"لتقول الفتاة بصوت متقطع"نينجا ..قرية..الرمل" نضرو لها لثواني ليقول احدهم"ولما كانو يطاردونك"لتقول الفتاة"لا اعلم لاكن قالو شيء عن عشيرة تسمى الاوتشيها "نضرو لها بحيرة ليقول ايتاتشي"ومى دخل الاوتشيها بك "قالت الفتاة"ربما لاني منها "تجمدو في مكانهمَ اعني الم يقتل شيسوي وايتاتشي كل العشيرة ليقول ساسكي"ها ماذا عشيرة الاوتشيها "نضر ساسكي الى ايتاتشي وشخص اخر ليقو"شيسوي ايتاتشي انتما متأكدان انكما قتلتما عشيرة الاوتشيها كلها "قال المدعو شيسوي الى ساسكي "انا متأكد لم يبقى شخصً واحد"التفت ايتاتشي الى الفتاة ليقول" من قال لكي انكي من عشيرة الاوتشيها وايضاً ان كنتي منها فعلاً من هم والداكي "لتقول الفتاة"حسناً والداي متوفين لاكن ابي الغير حقيقي قال لي اني من عشيرة الاوتشيها ومرةً سمعتة يقول لاحد النينجا انه عليه قتلي وان يحضر عيناني قبل ذالك ومن اجل هذا هربت وايضاً اليست عشيرة الاوتشيها تتميز بعينها اضن لذالك السبب اراد قتلي " ليقول احدهم"ما اسم والدك "ردت الفتاة"هو ليس والدي فعلاً انهو فقط متبنيني وطلب مني ان اسميه ابي واضن ان اسمه دانزو " ليتنهد احدهم ويقول"حسناً اولاً علينا فعلاً التأكد انها من اسرة الاوتشيها وعلينا معرفة من هوه والدها الحقيقي "لترد الفتاة"قائد النينجا الذين يتبعوني معه مخطوطة او شيء كذالك ويوجد بها معلومات عني "نضر لها ليتكلم احدهم "بما انه القائد فهذا يعني انهو في المقدمة "و نضر الى شخصان ليقول "هيدان كاكوزو اذهباَ الى الجهة الاخرى من الغابة وانتضرو حتى يأتو وان اتو احضرو الرجل الذي معه مخطوطة "(ملاحضة:الغابة لها جزأين ونينجا قرية الرمل في جهه والرجل طلب من هيدان وكاكوزو ان يذهبو ل الجهه المعاكسة🙂✨)
أنت تقرأ
احببنا طفلة
Novela Juvenilمن يلمسها سوف يموت اقترب منها وستلقى حذفك اشفق عليك ان كنت تضن ان الامر سيمر بسلام انها لنا