روزي : في الحقيقة لطالما تمنيت ان اكون مغنية كيبوب ولكن عائلتي لم تسمح لي بذلك عائلتي اليست كلمة جميلة ومميزه ؟ ولكن بنسبه لي ليست كذلك ابدًا اكره عائلتي واكره امريكا واكره حياتي اريد الهروب من هذا السجن ولكنني لا استطيع انهم في كل مكان
مينا : هل تعتقدين حقًا ان الموضوع سيحل بالهروب ؟!
روزي : لا تتحدثي وكأن بقائي هنا سوف يحل مشاكلي او سيسعدني انا اعيش كل يوم وانا اعلم انني من الممكن ان اموت من قبل اعداء عائلتي وهل تعلمين ما الأسوأ من ذلك ؟ انني اخاف ان اموت من شدة ضرب عائلتي لي وتعنيفهم .
مينا : هذه مشكلتك يا روزي انتي تريدين ان تعيشين كما تريدين دون اي عواقب وتريدين...
روزي : انتي ماذا تقولين ؟ عن اي عواقب تتحدثين ؟ هل انا حقًا يجب ان ادفع ثمن لسعادتي وحريتي ؟
مينا : إهدائي يا روزي
١/٣/٢٠٠٥
روزي : اوني اريد ان العب على الجيتار لوسمحتي اسمحي لي .
جيولا : روزي ياه اريد ان اعطيك الجيتار ولكن اباكِ سيغصب .
روزي : اعدك انني سأخفيه هذه المره فقط لوسمحتي اوني .
جيولا : حسنًا ولكن لا تعزفي امامه فقط لنصف ساعه .
روزي : حسنًا ، شكرًا اونيكنت اعزف مقطوعتي المفضله ما زلت اتذكر السعادة التي كنت بها ثم دخل ابي ما زلت اتذكر ماذا قال لي
بارك : ماذا تفعلين ؟ هل انتي غبية ؟ كم من مره قلت لكي لا تعزفي هذا الشي اللعين اللعنه لماذا انتي ابنتي ؟ غبيه
وما زلت اتذكر كيف ضربني بقسوه ذلك اليوم لدرجة ان انفي نزف ما زلت اتذكر كيف تحطم ذلك الجيتار هل هذا هو الثمن الذي تتحدثين عنه ؟
مينا : روزي عليك تخطي ذلك هذه مشكلتك انتي كنتِ ولازلتي تعيشين حياة جميلة لطالما كنتِ الفتاة المهذبه والجميلة والغنيه حصلتي على كل شي ما ذا تريدين اكثر من ذلك ؟
روزي : شكرًا لكِ يا صديقتي شكرًا لانك لم تفهمينني كما يفعل الجميع .
مينا : انا حقًا اريد لكِ السعادة انتي صديقتي و...
روزي : انا اعلم ذلك على العموم سأرحل يوم سعيد لكِ .
في الخارج ..
السكرتيره: سيد تاي جلستك لم تأجل ابدًا السيده مينا لديها موعد ضروري ومهم للغاية سينتهي بعد خمس دقائق.
تاي : لأنتظر مينا لنهاية حياتي اليس كذلك ؟ انا نجم عالمي هل تعلمين خطورة الموضوع اذا تم التقاط صور لي في العيادة ؟ هل تعتقدين ان موعد مينا اهم من الذي قد يحدث ؟
السكرتيره: انا اسفه حقًا ... هذه هي لقد خرجت السيدة روزي يمكنك الدخول .
تاي : هذه اول واخر مره هل تستوعبين ذلك المره القادمه لن انتظر !
روزي : مساء الخير نيني كيف حالك ؟
السكرتيره: انا بخير سيده روزي شكرًا على سؤلك .
روزي : نيني من هذا الذي دخل ؟
السكرتيره : انه المغني العالمية مين تاي من فرقة ايكس الكوريه وصديق قديم للسيده مينا .
روزي : اوه غريبه لا اعرفه اعتقد انني منذ زمن طويل لم اشاهد الكيبوب 😅 الى اللقاء نيني .
في اشارة المرور الحمراء حاولت ان اتذكر من هو وكأن شي في ذلك اليوم كان يقول عليكِ تذكر الماضي مين تاي ذلك الوسيم العالمي لقد فتح لي اسمه جروح الماضي كم من الصعب ذلك ...
روزي : مين تاي مين تاي ان اسمه يذكرني بشي ولكن ما هو ؟ روزي هيا تذكري لقد مر عليك ذلك الاسم .
شخص غريب طرق نافذة سيارتي وقال : ايتها الفتاة الجميلة عليك كشف قاتل اخاكِ جين والا لن تكوني سعيده .
روزي : من انت ؟ لا تذهب من انتلقد خرجت من سيارتي مسرعة كنت اريد الإمساك به ولكن لا اعلم كيف حدث ذلك الحدث كيف صدمني تاي ولكن شعرت بداخلي يقول اللعنه لماذا ذلك المجرم ووالده يعيشون بسعادة ودم جين مازال ينزف اريد أن أنتقم من سارق حياتي ساجعل مين يدفع الثمن غالي .
أنت تقرأ
اللهيب
Mystery / Thrillerأشعر وكان كل شي سيذهب في لحضة أكره هذا الشعور لا اريد ان أرحل من هذه الحياة دون ان أنتقام من أولئك الذين سرقوا طفولتي وأحلامي من عائلتي . روزي : فتاة لطيفة عانت في طفولتها من العنف الأسري . تاي : فنان موسيقي عالمي متقلب المزاج لا يستطيع نسيان الما...