وداعًا روزي

113 9 4
                                    

المستشفى
٩/١١/٢٠١٨
روزي : امي
فوليا : واخيرًا استيقظتي سأذهب لإحضار الطبيب
روزي: امي انتظري ماذا حدث ؟
فوليا: اولًا ليأتي الطبيب ثم سنتحدث .
الدكتور : هل انتي بخير ؟
روزي : نعم حقًا لا توجود اي مشكله اريد فقط العوده للبيت .
الدكتور: اعتقد ان هذا سيكون صعب قليلًا لأتكلم بصراحة انتي لا تواجهين اي مشاكل صحيه وهذا غريب إن الحادث خطير للغاية ولكن جسمك لم يتأثر منه ابدًا .
روزي : انا ادرس في هذا المجال كن واثق انني اذا شعرت بأي أعراض سأعود للمستشفى .
الدكتور : حسنًا ماذا استطيع ان اقول .
ذهبت ذلك اليوم إلى البيت مسرعة راودني شعور غريب كيف لذلك المكان الذي كرهته للأمس اليوم اتشوق للعودة إليه ...
فوليا : عليك الاسترخاء والنوم كي تتحسني .
روزي : هذا ليس وقت الاسترخاء ابدًا لقد تعبت من كوني استمع إلى جميع أوامركم هذه المره انتم ستستمعون إلي و...
بارك: ما الذي سنستمع اليه هل فشلك في حياتك اما في الجامعة ؟ ابنتي انا طردت من الجامعة من يتصور ذلك !
فوليا: لم افهم ماذا تقول انت روزي لم تطرد من الجامعة اليس كذلك روزي ؟
روزي : نعم لقد طُرِدت نعم انا فاشله نعم انا غبيه وهل تعلمون ما الأسوأ من ذلك ؟ انني اشعر وكأنني في لعبه لا اعلم قواعدها ولا اعلم اي شي فيها
بارك : لا تغيري الموضوع لماذا طردتي ؟ 
روزي : ياه اللعنه لا تتصرفوا وكأنكم تهتمون لي لا تتصرفوا وكانكم عائلتي لا تتصرفوا وكانكم تحبوني .
فوليا: ولكن نحنا عائلتك
روزي: انتم لم تكونوا عائلتي ابدًا هل تعلمين كم من مره بكيت فيها في الجامعة ؟ هل تعلمين كم من اختبار فشلت فيه ؟ كل ما اردته هو الموسيقى كل ما اردته حياة بسيطه بعيده تمامًا عن اسلحتكم و حرسكم و أموالكم الفاسده ولكن انتم اردتم عكس ذلك امي هل تعلمين انني لا استطيع السيطره على نفسي حينما اشاهد الدم ؟ ولكنك اجبرتيني على دخول الطب .
فوليا: انا لم اكن اعلم .
روزي : لانك ببساطه لا تريدين ذلك لا تنتظروا مني في يوم ان اتقبلكم ك عائلة وانتم اهم الاشياء تخبئونها عني .
بارك : ما الذي خبئناه عنكِ ؟
روزي : حادثة موت جين مثلًا انا حتى لا اعلم اخي كيف مات !
بارك : جين مات منتحرًا في سيول ما الغريب في ذلك ؟!
روزي : لم اتوقع ان تقولو الحقيقة حتى انا اعلم ان جين لم يمت منتحرًا انا اعلم انه مات مقتول .
بارك : كيف عرفتي ؟
روزي : المافيا القذرين الذين تعمل معهم لقد توصلو لي وهم سبب في الحادث الذي اصابني كان من الممكن ان اموت بسببهم ! اهه كم انا غبيه انظر لمن اتحدث اكثر شخص يرغب بموتي !
بارك: انا سأتصرف كفي عن إثارة القلق .

يقال انه ليس كل من انجب طفلًا اصبح اب و ام اعتقد بأن هذا ينطبق على والداي الذين دائمًا ما يروني كبش الفداء الخاص بهم في اي مصيبه ...

الساعة ٤ فجرًا في منزل عائلة بارك :
بارك : روزي ايتها الحمقاء اصحي ، لا تتصرفي وكانك لا تسماعيني افتحي هذا الباب !
روزي : ماذا يحدث ؟!
بارك : افتحي الباب بسرعة .
روزي : حسنًا ، ماذا حدث ؟ ماذا بك تطرق علي الباب بصوت عالي في الساعه الرابعه فجرًا ؟
بارك : جهزي نفسك هيا .
روزي : ماذا تقول انت ؟ ان حقًا ليس بوضع يسمح لي أن اتحدث معكم اتمنى ان تبتعدوا عني .
بارك : سنبتعد لا تقلقي روزي انت ذاهبه إلى سيول .
روزي : ماذا تقول انت ؟ لن اذهب لأي مكان .
بارك : ستذهبين لا تقلقي هيا جهزي نفسك ليس لديك وقت طيارتك ستطير بعد ساعتين فقط .

اعتقدت ان ذهابي إلى سيول سيفتح لي حياة جديدة اعتقدت انني سأعيش حياة هادئة في الحقيقة لقد عشت سنوات هادئة ولكن الحياة تتغير في لمح البصر .

سيول
٢٠/٩/٢٠١٩
تاي : رونا اخبريني ماذا حدث ؟ لا تصمتي هكذا لوسمحتي لا تقلقين اكثر .
رونا : لا يوجد شي
تاي : اخبريني ماذا حدث لا يمكنك إقناعي بإنك حاولتي الانتحر من دون سبب !
رونا : لماذا الحياة قاسيه هكذا ؟ لماذا علي ان كفتاه تحب للموسيقى تحمل كل هذا ؟ لقد كانوا يبتزوني دومًا حاولت الابتعاد عنهم لقد هددوني .
تاي : أنظري لي انظري هذا ليس ذنبك ابدًا انتي لم تختاري هذه الحياة ، سنواجه هذا معًا انا وانتي فقط قولي لي من هم ؟
رونا: تاي انا منذ خمسة أعوام إلى اليوم لم أجلب لك سوا المشاكل ولكن صدقني انني اردت لك حياة سعيده .
تاي : هذا ليسا وقته يا مينا ...
رونا: مينا اليس مضحك ذلك إعتدت دائمًا ان تناديني بإسمها إعتدت ان تحبها سرًا وتمثل حبك لي علنًا لانك تخاف من فكرة انك تحب حبيبة جين كم هي فكرة مقرفه ان تحب حبيبة صديقك الميت
تاي : رونا توقفي هذا ليس ممتع ابدًا لمجرد انني اخطأت وقلت اسم دكتورتي النفسيه هذا ابدًا لا يعني ما تقولينه انا ذاهب اتمنى تكفي عن فعل ذلك .
طلبت مني ذلك اليوم رونا ان اقابلها اختي التؤام التي لم أراها من سنوات ...

روزي : رونا انا قد اغلقت صفحة جين لم يعد يهمني ابدًا اتمنى انتي ايضًا ان تغلقيها .
رونا : انظري انا اعرف انكِ لربما تقولين ماذا تريد هذه المجنونه ولكن انا اريد حق اخي ايضًا انتي انسانه قوية يا روزي لستِ ضعيفه مثلي .
روزي : ولكن ...
رونا : لوسمحتي يا روزي قد لا اكون افضل اخت في العالم قد اكون فعلت الكثير من الاخطاء في حياتي ولكن هذه المره لوسمحتي .
روزي : تريدين مني ان اخاطر بحياتي ؟
رونا: لو كنتِ تحبين جين ولو لذره واحده ستاتين اليوم في الساعه الثامنه امام الجسر انا ذاهبه .

الساعة ٨ مساءً جسر هانغانغ

لقد تلقيت ذلك اليوم تسجيل صوتي من رونا
رونا : كلعاده لم تأتي يا روزي ولكن هذه هي النهاية يا اختي اتمنى ان تكوني سعيده في حياتك القادمة بدوني .
ودعت ذلك اليوم توأمي ولكن لن اسمح لشخصية رونا بالرحيل من هذه الحياة قبل الانتقام على مينا وتايهيونق الحذر من رونا الجديدة فهي ستنهيهم .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 13, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اللهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن