اول لقاء

15 1 0
                                    

yako pov
انه صباح جميل انا اعشق المدرسه انا في الصف الثالث الثانوي لدي اصدقاء كُثُر. ها انا بالمدرسة ارتديت ثيابي جهزت امتعتي ووضعت عطرا قوياً ولاكن رائحته رائعه الجميع يحبها. عند دخولي للمدرسه استقبلتني صديقتي الغالية ميكاسا.
end yako pov
ياكو: مرحباً ميكاسا. كيف حالك؟
ميكاسا: بخير وانتي!
ياكو: بأفضل حال. هيا بنا إلي الصف ستبدأ الحصة.
♡في استراحة الغداء♡
كانت ياكو و ميكاسافي ملعب المدرسة.
ياكو:من الرائع ان استراحة الأولاد بعدنا.
ميكاسا: معكي حق الفتيان عديمو الأدب.
في هذه الأثناء كان ليفاي و ارين وجان يسيرون في ممر المني الخاص بالفتيان فقال إيرن:انظر ليفاي انهن فتيات.
ليفاي بسخريه وبرود:احقا ظننتهن اولاد.
إرين:ليفاي كف عن السخريه لنذهب للتحدث معهن.
صار إرين يدور حولهم و ليفاي امامهما ينظر إليهما ببرود.اما ارين توقف امام ميكاسا و هو ينظر إليها بإعجاب ولاكن قاطعته ياكو قائلة بقوه:ابتعد انت وهو لا تعترضو طريقي.
ميكاسا تنظر لإرين بإعجاب.سحبتها ياكو وتختطهما إلا ان ليفاي امسك يدها والقا ميكاسا في حضن إرين.وامسك معصم ياكو بشدة صرخت ياكو متألمه.
لم يأبه لها ليفاي بل لم يحب تجاهلها له لان ليفاي يتجاهل العالم لاكن لا احد يتجاهله.
حدق بها ليفاي بعينان حادتين دون ان يتكلم
ياكو بغضب: اترك يدي ياعديم الأدب.
سحبها ليفاي إلي خلف المبني وحاصرها علي الحائط وظل يحدق بعينيها وهي خائفة من ان يكون منحرفا.
وضع ليفاي انفه علي رقبتها وصار يشتم عطرها احست ياكو بقشعريرة فتكلم ليفاي وانفه يلامس انفها  قائلا :كيف تجرأتي علي تجاهلي سأجعلك تتمنين لولم ترينا... لانهم يخافون ان يتحرش الاولاد بلبنات فصلو المباني عن بعضها ولاكن هذا لن يمنعني من ان اعاقب من يتجاهلني  هل تحبين ان اقبلك اولا ام اعذبكي جسديا.
ياكو :هل انتهيت كنت اعرف ان الأولاد منحرفون.
ولاكن ساريك كيف تعبث معي

الأكادمية.........المنفصله ( ليفاي و ياكو)  ( ارين و ميكاسا) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن