1

1.1K 45 14
                                    

في منتصف الليل ، ضرب البرق السماء ، لكن المطر لم يهطل بعد ، والهواء يحمل  طعمًا حزينًا.

عندما كانت نونو واعية ، سقطت بقوة  على الأرض.

المراهق الذى معها سألها بصوت صامت : "نونو ، هل أنت بخير؟" وسرعان ماساعدها

"إنه مؤلم ، إنه مؤلم".

نهضت نونو بمساعدة المراهق ، اصيبت ركبتيها ، وانفجرت بالبكاء وكادت تصرخ.

كان المراهق شديد القلق وخفض صوته: "هشش! نونو ، لا تصدري أي صوت. لنذهب أبعد من ذلك ، لا تخافى ، سأنقذك."

كانت الفتاة تحت ألم لديها عرق بارد ، وكان شعرها ملتصق بخدها.

ومع ذلك ، عيناها ممتلئة ، وشفتيها رائعتين ، وهي رشيقة.

كانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط ، لكنها خرجت بشكل جميل ، ثلاث نقاط ساحرة ، سبع نقاط نقية. في الظلام ، لم يتمكن المراهق من رؤية وجهها بوضوح ، وساعدها على التقدم إلى الأمام.   لأنها سقطت  أرضًا الآن  ، لا يمكنها أن تذهب بعيدًا . كانت نونو متئلمة جدًا لدرجة أنها لم تستطع الوقوف وبكت قليلاً.

في الثانية التالية بدأت صرخات الكلاب بشراسة في الظلام.

تضيء أنوار الفيلا بالتتابع.

فتصلب المراهق وارتعد: "لقد وجدنا". عندما سحب نونو ، أراد الركض.

نونو: "..." من؟ من اكتشف؟

ما هو الوضع الآن؟ من الواضح أنها لا تزال نائمة في غرفة النوم. قبل الذهاب إلى الفراش ، فرض عليهازملائها فى الحجرة رواية دم الكلب ، مما جعل الجميع يضحكون ، واستيقظت في الليل ، مذهولًا للفرار.

لم ترغب نونو في الركض ، ولم تكن تعرفه حتى ، كانت تتألم الآن ، وشعرت أن ركبتيها على وشك الانكسار.

انفصلت عن يد الصبي ، فتجمد الصبي ، ناظرا إليها: "ما بك؟"

يبكي نونو ، وهو يعلم عمومًا أن المراهق الذي أمامها مهمل بعض الشيء ، وأن معدل الذكاء العاطفي لديه ليس مرتفعًا.

لقد فات الأوان على الكلام ، واندفع عدد قليل من الكلاب  إلى الخارج ووصلوا إليهم في غمضة عين.

لا تستطيع نونو أن تعتني بألمها بعد الآن ، فهي تخشى الكلاب! لقد عضها كلب عندما كانت طفلة ، وكان هذا الخوف الذي لا يُنسى محفورًا في عظامها. ظنت أنها لا تستطيع الهروب من إصابتها في الوقت الحالي ، وكانت يائسة لبعض الوقت.

الشاب كان مسؤولا أيضا. كان من الواضح أيضًا أنه كان خائفًا ، لكنه هدأ فجأة ووقف أمام نونو.

كانت الكلاب  الثلاثة سوداء ، وكانوا يصومون في الليل. كان ذلك فقط عندما رأى نونو أنهم كانوا ثلاثة من نوع بلاكهوند الألمانى. لقد بكت حقًا ، والدموع على وجهها الصغير ، وشدّت ملابس المراهق بإحكام..

escape wife of a tyrant eco حيث تعيش القصص. اكتشف الآن