الجزء الأول

2.2K 12 0
                                    


انا ولد عمري الان 20 عاما

عمتي اسمها سميرة تبلغ من العمر 36 عاما ، أنها امرأة لطيفة لغاية لديها ثديين رائعين .

وقع هذا الحادث قبل عشر سنوات ، يعمل زوج عمتي في مدينة اخرى ، ذهب أطفالها إلى لزيارة ابيهم لقضاء الإجازة الصيفية وخططوا للبقاء هناك لفترة من الوقت

كانت عمتي سميرة بمفردها في منزلها وطلبت من والدتي أن ترسلني إليها في الليل ، وافقت أمي وأجبرتني على الذهاب إلى منزل عمتي ، تظاهرت بأنني غير سعيد للغاية (في الواقع كنت أرقص في ذهني) .

انتقلت إلى منزلها .

عادة ما ترتدي عمتي ثياب النوم في المنزل ، عندما وصلت إلى منزلها ، خرجت للترحيب بي ولاحظت أنها ترتدي قميصًا ضيقًا ، تم تحديد ثدييها الجميلين بوضوح في هذا الفستان ، كنت أستغل كل فرصة للنظر إلى ثدييها. أنا حقا أحب أن أراهم .

تناولنا العشاء معًا ، وتجاذبنا أطراف الحديث لفترة من الوقت ، وشاهدنا التلفزيون ، وبعد ذلك رتبت عمتي السرير في زاوية غرفتها الخاصة ، كان سريرها على الزاوية المقابلة البعيدة ، تم إطفاء الأنوار وذهب كلانا للنوم على سريره .

يا إلهي ، لا أستطيع أن أصدق هذا ، أستطيع أن أرى عمتي العزيزة طوال الليل ، يمكن رؤية برطمانات رحيقها الجميلة حتى من هذه المسافة ، كيف استطيع النوم بقيت مستيقظ وأنا أراقب نومها ، لم أستطع مقاومة نفسي ، كنت أرغب في إرضاع ثدييها في ذلك الوقت.

حاولت يائسًا السيطرة على رغبتي لكنني ببساطة فشلت ، لقد نهضت من سريري وقلبي ينبض بسرعة ، اقتربت من سريرها ، حتى أنني كنت أسمع دقات قلبي بوضوح ، شاهدتها تنام بصوت هامس جميل يرتفع ويسقط بإيقاع .

.

جثت على ركبتي وكان وجهي على بعد بوصة واحدة منها .

انتظرت لبعض الوقت ، كل دقيقة شعرت وكأنها ساعة ، ثم بعد مرور بعض الوقت ، استدارت جانباً لتواجهني ويمكنني بسهولة أن أضع ثديها في فمي ، عندما كنت متوتر ، خططت لعدم فتح عنق الفستان وحمالة الصدر التي قد تجعلها مستيقظة ، حركت وجهي ببطء إلى صدرها وأمسكت بإحدى برطمانات الرحيق في فمي وبدأت في الامتصاص ، كنت على علم بعدم إحداث الكثير من الإزعاج الذي سيؤدي إلى "الوقوع في الفعل". لذلك قمت بمص صدرها بعناية ، وهو في داخل ملابسها ، واصلت ذلك لمدة ساعة تقريبًا حتى استدارت إلى الجانب الآخر ، حتى لو لم أحصل على الرفاهية الدقيقة للرضاعة الطبيعية ، فإن هذا التصرف كان بمثابة بلسم لعقلي المؤلم ، نهضت وعدت إلى سريري وأنا أحلم .

عندما نهضت عمتي سميرة في الصباح ، لاحظت وجود بلل في ثوب النوم فوق صدرها ، تساءلت كيف؟ لم تتذكر في الصباح ، استيقظت في وقت متأخر من الصباح ، أتت إلي مبتسمة ، وأعطتني كوبًا من الشاي وجلست بالقرب مني لقراءة الجريدة ، تمكنت من الحصول على لمحة عن الثدي الذي جربته الليلة الماضية ولاحظت رطوبة طفيفة في ثوب النوم ، خرجت من المنزل وذهبت لأنشطتي .

عمتي هي أمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن