دفعته لتجري بعيدا عنه قبل ان يبالغ فهي احست بانتصابه عند تلامس قضي*به مؤخرتها صحيح انها جريءة في ارتداء الملابس لكنها لم تمارس و لم تقبل احدا من قبل فهي الاخرى لا تؤمن بالحب الغبي بنظرها فمثلها مثل الآخر الا ان الاختلاف هو انه يحب اللهو و الاستمتاع بالعا*هرات . توقفت تلتقط انفاسها و نحاول تمالك نفسها حيث اصبحت شاحبة اللون ، عند الاخر استغرب من تصرفها حيث ظن انها ستستسلم له و تمنحه مايريد و هذا مازاد رغبته بها، قطع حبل تفكيره ليرجع الي الآخرين فيجد اسمك مستلقية تشاهد السماء ليتجه اليها قائلا " هيا وقت العودة" همهمت الاخرى متحاشية النظر الى عينيه اثر الموقف المحرج الذي عاشته. رجع الجميع الى منازلهم و كذلك اسمك التي قررت الاتصال بصديقتها "سو" لتفضفض معها حول ماحدث قائلتا :"سوو انا احتاجك حالا لنلتقي في مقهى ****" وافقت سو دون تردد فاسمك نادرا متريد الفضفضة حول شيء معين فقط تستمع لم تغير اسمك ملابسها فلا حاجة لذلك التقو في المكان الموعود و بدأت اسمك بسرد ما جرى طلبت سو ان ترى صورة المعني بالامر سو:"يا الاهي انه وسيم جدا انا احسدك واضح انه اعجب بك" اسمك :" ياا هل جننتي انه معجب بجسدي ليس بي انه لعوب" سو:" انا لا الومه انت تبدين حقا كأنك تريدين اغراء الجميع " اسمك :" حقا" سو :" هل انتي ذكية تدعي الغباء ام ماذا يا فتاة الم تري نفسك في المرآة انت مثيرة جدااا بما انك لا تؤمنين بالحب لما لا تحاولي الممارسة مع هذا الوسيم"اسمك:"وااا انت حقا صديقة سوء" سو:"ههه فكري بالموضوع"
ذهبت كلاهما الى بيتها لترتاح و خصوصا اسمك بسبب هذا اليوم المليء بالاحداث استلقت على السرير تعيد ترتيب الاحداث في رأسها و كل مرة تتذكر ما حدث تصرخ بخجل و بقية على هذا الحال حتى نامت
اما عند الوسيم الذي كان في الملهى مع صديقه جيمين يحاوطهم العاهرات, جونغكوك كان جل تفكيره في اسمك و ظل مشهد الصباح يتكرر في ذهنه مع انها ليست المرة الاولى التي يتقرب من فتاة
حطوا كمنتات بدي احس اني اكتب لبشر🙏🙃
أنت تقرأ
مدير الباردة
Romanceجونغكوك المدير التنفيذي لشركات "JK" و هو مشهور بالهو بالفتيات فهو لا يؤمن بالحب اما اسمك فهي سكرتيرة جونغكوك المثيرة الباردة