إلى سيد قلبي [ One shot ]

3.6K 319 414
                                    

اهلاً ☁

ونشوت قصير سريع كتبته في ثلاث ساعات وانا اسمع الاغنية فوق ، نهاية سعيدة .

بارك جيمين :
[ التاسعة عشر ]

بارك جونغ كوك :
[ الثامنة عشر ]

جيكوك ، المسيطر بارك جيمين

أحداث الكتاب تدور بالتسعينات كذا .

اند هاڤ فن 💕

-











" هل يمكنك الكذب علي و إخباري أن قلبك سيحتوي كُل حُبي المكنون لك ؟ "

" إلى سيد قلبي ، قلبي سيحتوي حُبك و دون كذب "

-

عسلي الشعر نقر بقلمه الرصاص على كتابه مُتوقفاً عن رسم قريبه الذي يجلس أمامه يدرس بهدوء .

أسند خده على قبضته يتأمله مع إبتسامة حزينة و تنهد قصير بين الحين و الآخر .

كل ما بينهما حُبٌ يائس فقط ، حُبٌ عفيف قاطعه إضطراره الإرتباط بمن قد لا تستهويه للحفاظ على عهود والده و سمعته .

التفكير في كل هذا موجع بالنسبة له و لكن إقناع نفسه أن قريبه الصغير يستحق شخصياً أفضل منه يحافظ عليه قد لازمه منذ يوم خبر خطبته الذي فُجِع به .

أعاد التركيز في رسمته و بين الفينة و الأخرى يستخدم مشرطه لجعل قلمه أكثر حده .

كأنه يشحذ قلبه أمام الصبي شديد اللطف الذي يكتب دروسه بصمت و تركيز .

عائلة بارك الأرستقراطرية كلها تعيش تحت سقف واحد ، مجموعة قصور بارك المضمومة إلى بعضهما تساعد عسلي الشعر على البقاء مع قريبه طيلة الوقت .

' هل حبي من طرف واحد ؟ '

تساءل في قرارة نفسه بهدوء ليتجهم وجهه فور دخول السيدة الشقراء بثوبها للغرفة .

" جيمين هل يمكنك مرافقة هايون في الحديقة ؟ تعلم أنني لن أشعر بالأمان و هي رفقة الحارس "

إبتسم بتكلف حين أظهرت خاطبته وجهها من وراء والدتها لذا وقف دون جدال أكبر و أمسك يدها بِرِقة و نُبل في خاصته لأخذها معه خارجاً .

هو يُدرك أن الكل يحسده لخطبته بآنسة جميلة مثل هايون ، و لو كان مُمكناً له سَيُحبها و يجعلها سيدة قلبه .

إلى سيد قلبي ∆ KOOMI ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن