البارت الاول

583 13 19
                                    

رواية الماضي المرعب
المقدمة

في الحياة تغير ماضينا لحظات تغير من جوهرنا وتجعلنا
أشخاص مختلفين ولنا ماضي لا يمكننا الهروب منه انه
يلحقنا في كل مكان وكأنه يقول أن الماضي السئ الذي
حصل لك من غير قصد او بقصد سواء كان جيد او سئ
فقط واجهني لتغير تلك اللحظه السيئه

هذه المقدمه كتابتها هي التي تحمل معها اسرار ماضي المرعب للبعض معكم الهام ادرس في مرحله الثانوية وعمري ١٦ من صفاتي اني جميله وشعري طويل وانا بنت محجبه موهبتي الرسم وشخصيتي قويه

وعندي اخو واحد اسمه نايف هو ممثل يعيش معنا هو وزوجته ريم وبنته جود وابوي يعقوب ممثل وامي آسيا دكتوره نفسيه وما اكذب عليكم امي ورها سر خطير ماقدرت اعرفه وبعد معنا جدي وجدتي

صحيت في يوم مثل باقي الايام نزلت وافطرت مع اهلي واخذني اخوي للمدرسه جاء وقت الطلعه طلعت وشفت ابوي جاء من السفر راحت وسلمت عليه لي شهرين ماشفته بعدها جلس يقول لي: مثلت في دور بيكون تغير في مسيرتي الفنيه قلت له :حلو وشوي راح ارسم شخصيتك الي مثلتها لاني دايم ارسم شخصيتاك الي في مسلسلات الجديدة قال ابوي :اوك بعدها راحنا .

وجلسنا وتغدينا طبعا جت زوجت اخوي ريم وجلست جنبي هي تكرهني انا والله ماسويت لها شى يضايقها هي تكرهني بدون سبب بعدها قالت امي: الهام عطيني الماء قلت لها: ابشري خلصنا الغداء وكل واحد راح ينام بعدها صحيت صليت العصر وبديت في رسمتي لشخصيه ابوي الي مثلها وكأني اول مره ارسم ارسم بحماس خلصت ورحت عطيتها ابوي تحت وكانو العائله مجتمعين كلهم قالو :حلوه الا ريم قالت لي: مخيسه قلت لها: ماحد.

طلب رايك هي دايما كذا مدري وش قصتها
بس مره اتذكر سألتها وين اهلك ليش ما يزرونك عطتني نظره من قوتها خفت اني ارجع اسألها مره ثانيه بس هذي المره زودتها معي رحت لغرفتها واخذت دفترها كانت مسجله فيه كلام غريب وارقام اخذت واحد منها وراحت دقيت عليه رد علي واحد اتوق ابوها قال لي:هلا من معي قلت له: اهلين انت ابوي ريم قال لي: اي نعم وش بغيت قلت له:ممكن اشوفك في مكان عام  قال لي:تم سمعت صوت طرق الباب وسكرت المكالمه قلت:تفضل الا هي ريم قالت لي: يلا العشاء تحت قالت لها:تمام انزلي وراح اجي وراك المهم نزلت وتعشيت بعدها وانا جايه ابدخل غرفتي الا ويجي في بالي اروح لامي اخذ من عندها مقص راحت لها.

وشفت معها شرشف ابيض وكأنها كفن اموات ومعه صوره وحده قربت منها وقالت لها: يمه وش قصه الشرشف الي معك والصوره دايم اشوفها معك قالت امي لي واضح عليها الارتباك ولا شى وش تبغين الحين قلت لها: ابغى مقص قالت :شوفيه هناك ومره ثانيه دقي الباب قالت لها :تمام آسفه المهم راحت ونمت الي وجوال يدق الساعه ١ استغربت من راح يدق علي في ذا الوقت المتأخر من الليل شفت الا هو رقم ابوريم رديت وقلت له:هلا في احد يدق في الوقت المتأخر قال لي: آسف ازعجتك بس احبيت اسألك وين المكان الي راح اشوفك فيه قلت له: بكره في المول قال:اوك تم المهم نمت اليوم الثاني رحت له في المول وشفته وسألته ليش ما يزرون بنتهم ريم قال لي: يابنتي هذي قصه طويله مرا قلت له: طيب قلها لي وترى انا اخت.

رواية الماضي المرعب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن