ندم‏ | Remordimientos

778 52 5
                                    




ملخص

لم يكن تشيفويو شخصًا دائمًا ما تحكمه عواطفه و مشاعره ... حتى ذلك اليوم ...
لكنه كان مجرد طفل ، طفل لا يعرف كيف يعبر عن نفسه ، طفل لم يعرف وزن كلماته حتى تأخر الوقت.



Remordimientos تعني الندم بالإسبانية~~

[ فيه حرق من المانجا  ‼️ ]

____________________________________





لا يزال تشيفويو غير قادر على فهم ما كان يحدث ، قبل بضعة أيام كان يضحك مع دراكين ، قبل بضعة أيام تحدثوا عن المستقبل وخطط العمل ... والآن ، أصبح صديقه هناك ، وعيناه مغمضتان ، في مكان لم يظن أنه سوف يرآه  فيه أبدًا.

سقطت الدموع من عينيه ، وانعكس إحباطه في صرير قبضتيه ، وشعر بأظافره تقطع جلده لكنه لم يهتم ، فالألم الجسدي لم يكن شيئًا مقارنة بالفراغ في صدره ، لم يتوقع أن يخسر صديقًا آخر وأعتقد أنه أشار إلى أن الجميع كان آمنا في المستقبل

مرت الجنازة مثل الحلم ، لم يفهموا تمامًا ما كان يحدث ، الشيء الوحيد الذي حصلوا عليه من اينوي المحطم كانت عبارات غير مفهومة ، الشيء الوحيد الذي يمكنهم فهمه بين البكاء هو اسم صديقهم المتوفى ، و شيء عن العصابات و أن الأمر يتعلق بـ تاكيميتشي " عودته عرضت كين للخطر" همس دون وعي .

كان هاناغاكي في غيبوبة ، ولم يكن من الممكن التحدث إليه وكان من المحبط عدم معرفة متى سيستيقظ. عند مغادرة المستشفى ، حبس تشيفويو نفسه في غرفته ، بدا أن الذكريات التي تم التقاطها في الصور المبتسمة تسخر منه " و اعتقد أن هاناغاكي في غيبوبة بسبب الشخص نفسه الذي يريد إنقاذه ، ولكن هل هناك شيء ينقذه؟ أوضح لنا سانو أنه لا يرغب في صداقتنا مرة أخرى ... والآن ، أصبح صديقه ... "

ONE  SHOT  TOKYO  REVENGERS  | TAKEMICHI حيث تعيش القصص. اكتشف الآن