مشتاگه الكم والله بگد رحمه الله 🌹
ونرجع لقصتنه وارحع وياكم اني كاتبتكم سماح
واشكر كل اليسال عني ويدعيلي وما انسى الشكر الاكبر لسارة ماقصرت والصراحه هسه هي الداعم الاكبر لمواصله كتابة القصص موت بيج سارونه..ننطي نبذه شوي عن التغيرات اللي بحياتي
اللهم لك الحمد اشتغلت بمدرسة وعندي مسؤولية اكبر مما حنت طالبة جامعية وكاتبة الكم بنفس الوقت واكيد ملاحظين الوكت مابي اي بركه يطير بسرعه ف الاگدر اكوله اذا حابين استمر بالقصه طولوا بالكم وياي وتعذروني من راح اتاخر بالتنزيل لان موعد مو ثابت من. هسه متفقين... 🌹يي سولفولي بعد من تزوجت.. نجحت.. نخطبت.. سمنت 😂 احچولي مشتاكه اسمع لحچي كبار تعبت من الطلاب 🥺💔.... نسيت احجي نبذه عن القصة..
قال الله تعالى : (لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ . أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ)
قصة اليوم هي قصه بيها العجب ولكن نحيي البطلة على شجاعتها للتكلم عن حياتها قبل وبعد ..
اتمنى تكملون القصه للاخير وتحكمون ..
هاي القصه الوحيده اللي البطلة مو ويانه وماراح تابع ردكم بس اكيد اكدر ورة ماتنتهي تابعها اذا ماصارمهاجمه وتجريح ونظلم الشخص المقابل دام احنه تمام ما بينه شي خلص نكذب كل شخص يطلع ويواجه قضاءه يريد يعيش طبيعي ..بعيدا عن احداث القصه اني كلش مشتاكتلكم حيل والله...واجيتكم بعد غياب اشهر بقصهتسمى من العيار الثقيل تجربة احسها اولى فريده من نوعها اطرح هيج موضوع واني ابد منطرقه للمواضيع القوية والتي تثير الجدل ...لكن عجبني قوة ومواجه اصحاب القصه للحياة وعرفوا شنو اليغيروا يعيشون طبيعي ...اني على النستوى الشخصياستفاديت حيل منها ..واتمنى الكل ياخذ العبرة من كلقصه اكتب لاخذالعبرة والاطلاع على حياه الاخرين وشلون تصرفوا بامورحياتهم وتأقلموا ويا الناس ...لاننسى ورة كل بيت مقفول بابة قصه تستحق ان تروى واليوم نطرق بيت ام اسماعيل ونتعرف عليهم ..
قبل لانبدي واكيدنشر البارت الاول مع انطلاق العد التنازلي لاستقبال السنة الجديده واللي ان شاء الله تكون سنه مخبة وسعاده وعقل مليئ بالنضج ...
وتتحملون تأخيري بتنزيل البارت لان مرتبطه بدوامتغيرت الحياه وكبرت صرت من طالبة الى ام لطلاب مشاغبين ومربية اجيال ...بس ابقى احشش وياكم ما اكبر عليكم انتو القوالي وداعت طه تذكروا اخو مجيد .
بس يعني يجوز تنزيل كل اسبوعين ويجوز ملاسبوع اذا شفت تفاعل وتصويت عالي بس والله وكتي يطير يركض ركض يعني وكتي حيصير بالليل ع مجالي واني مدفية جوة البطانية واحاول اكتب الكم لو ربع بارت تاخذني النومة من تعب النهار ...
قبل لا نبدي القصه خل نغير الموود
شتتوقعون ابطال القصه حبابين لو لا؟
سوالفهم يا كلمة راح تعلك عدهم ويظلون يحجوها ؟
واذا ماعدكم اي اقتراح شتتوقعون شخصية او الكلمات انطوني نكتة تموت ضحك 😂وكل بارت بارتين احجيلكم موقف وياي بالمدرسة يخليكم تتنفوسون هوا رب العالمين وتنزفرون ضحك 🙃
وهسه اعلكوا الواتباد بالتصويت والتعليقات ..هااا والسحكات السحكات ابشركم صارت اكثر 😂😂
لا اشاقيكم بسبب اهالي الطلاب تحسنت سحكاتي 🥺مودتي ...🤍
تابعوا حسابي لطفا واتفاعلوا بالقصة ..
samah_96ss 👈
أنت تقرأ
اسيا والاعمى
Romanceما يحتاجه الاعمى ليس معلما بل يحتاج الى نفس اخرى (انثى). اسطورة عهدنا الحالي...اسطورة كفاح خالدة . بقلم سماح.