~ليم~

11.2K 680 50
                                    


.
.
.
.


" تعرفين لماذا طلبت حضورك؟" سأل تايهيونغ المرأة المنشغلة بفرك يديها بقلق....


"لا يا صاحب الجلالة".... ردت السيدة ليم ، بينما ابتسامة مزيفة زينت وجهها....


"حسنًا ، هذا يتعلق بـ جونغكوك." قال تايهيونغ

"هل ارتكب جيون جونغكوك شيئًا خاطئًا هنا؟ إذا فعل ، يمكنني إلقاء محاضرة جيدة"....


"أوه بالطبع لا..... رفيقي مطيع وجميل ، لا داعي لإلقاء أي محاضرة عليه." أطلق تايهيونغ ضحكة خافتة جعلت الجميع يرتعدون خوفًا ...


"هو ليس جونغكوك بالنسبة لك .... بل جلالته ..."....

"نعم جلالتك...." ابتلعت السيدة ليم كتلة ضخمة سدت  حلقها ، وشدّت رأسها إلى أسفل.....


ابتسم تايهيونغ بتكلف لرد فعلها المثير للشفقة. "تبدين وكأنك خائفة مني الآن ..."


" الجميع يخافونك يا صاحب الجلالة." قالت السيدة ليم....

"أوه حقا؟" رد تايهيونغ بنبرة هادئة

"إذن ... هل شعرت بالخوف مني عندما كنتي تعذبين الجرو الخاص بي "

" جونغكوك؟ لم أعذب جونغكوك أبدًا - "


" أخبرتك أنه لم يعد باستطاعتك مناداة جونغكوك بإسمه! لا أريد أن يخرج اسمه الجميل من فمك البشع! "عضت السيدة ليم شفتيها ، بدون احتجاج....


" توقفي عن التصرف وكأنك بريئة ، ليم.... هل إعتقدتي أنني لن أكتشف الكدمات على ساقي صغيري؟ "ضحك تايهيونغ.....


" هذا ليس صحيحا! لم - "


" ووسونغ ، اسحب هذه المرأة المجنونة إلى الزنزانة.... "طلب تايهيونع وأطاعه الحارس الذي كان بجانبه بسرعة.....


" نعم ، جلالتك. "....
أمسك ووسونغ ذراعها بقوة يدفعها نحو الباب .... بينما هي صرخت بقوة ...

"أنا لم أعذب جيون جونغكوك !!" شدّ تايهيونغ فكه ، ومالت شفتيه ، مشكلاً ابتسامة مجنونة ،

Baby Mate •VK• ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن