لوبروف

18 2 0
                                    





اهلا انا (لوبروف) انا شبح 🤐
لاكن لا تقلقو انا مسالم🤗
لست مخيفاً كما يضن البعض🙄
هل تتوقعون اني احب البشر ؟؟😐
طبعاً أحبهم فبنظري اراهم كائنات لطيفة وغريبة .. ليسو لطفاء حقاً 😕
انا شبح اعيش في هاذا العالم عالم البشر 📍
اعيش في بيت من اريد واشاهد تلفاز من اريد
ولا احد يلاحظ وجودي 😁
سوف احكي لكم قصصي الغريبة مع البشر انتظروني في الفصول القادمة.

*************************************************
الفصل الأول
مالذي خلف الجبل !!؟
‏‏ ‏ذات يوم  ‏كنت في احداٍ ‏من هؤلاء البشر ‏لا أريد الكذب عليكم‏كان ذلك ‏ من احد المنازل المفضلة عندي ‏فالبيت كبير ‏وفيه غرف كثيرة ‏والتلفاز الذي لا ينطفئ أبدا ‏كانت هذه العائلة مكونة من خمسة اولدٍ فقط ‏ثلاثة في العشرينات واثنان في بداية عمر المراهقة ‏أي ما اظن ان أعمارهم الـ ١٢-١٣.

‏وفي يوم استيقظت مع  غنىِ الأم في المطبخ ‏وكانت قد جهزت  أغراض الرحلة ‏وعرفت حينها أن العائلة في رحلة .

‏حين وصلوالمكان عرفت أنها مزرعة جده (رحمة الله ) ‏كانت مزرعة فائقة الجمال خضراء كانت كبيرة جدا ‏وكان هناك بيتان في المزرعة ‏البيت الأول استحالته العائلة ‏والبيت الثاني قرروا طفلان ‏أن يجعلوه بيتهم كانا طفلان متحمسا جداً كانو يريدون ان يستكشفو المكان ‏قررت أن اذهب معهم لاني اشتم رئحة الخوف وانا احب كوني شبحً لكي اخيف الناس ‏وهم يتكلمون عن ‏قصص جدتهم ‏عن هذا المكان ويقولون انه لا يوجد أشباح في هذا العالم ‏وهم لا يعلمون إنني خلفهم أسمع كل شي يقولونه ‏وتكلم عن أسطورة الجبل ،‏الجبل الذي لطالما حذرهم آبائهم منه ‏وقرروا  ‏أن يصعدُ الجبل التفتو يميناً ويساراً لكي لا يراهم احد وخرجو من المزرعه الى ذالك الجبل !!!

‏صعدُ إلى الجبل بعدما وصلو إلى القمة ففوجئ كل منهم بالمنظر  كان منظراً اشبك بمقبرة عظام !!!

لاكن كانو يريدون ان يثبتو انهم اقوياء
يا ليتكم كنتم ماكاني لرأيتم كيف كانت وجههم 🤣

ولاكن سرعان ما ‏رأو جدهم المرحوم يلوح لهم من اسفل الجبل لقد فوجئ كل منهم من هاذا لاكن قررو ان ينزلو ويرو مالذي اتا به الى هنا وبعد مانزلو لم يجدو جدهم !!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ولاكن سرعان ما ‏رأو جدهم المرحوم يلوح لهم من اسفل الجبل لقد فوجئ كل منهم من هاذا لاكن قررو ان ينزلو ويرو مالذي اتا به الى هنا وبعد مانزلو لم يجدو جدهم !!!

ومنذ ذالك اليوم لم يسمع احداً شي عن الطفلين لقد اختفو فجاة ومن دون سابق انذار !!.

لاكن لم تنتهي القصة بعد فانا كنت معهم لا تنسو
ما حدث ذالك اليوم كانا اغرب مارئيته في حياتي
لقد خرجت بوابة كبيره بالجبل ودخل الطفلين وكأنه سيطر على عقولهم لقد حاولت الدخل داخل  البوابه لاكن لم استطع الدخول وكأنما هناك حجزاً منعني من الدخول !

انتها الأمر وقد نشرو صور للطفلين  بانهم مفقودين وقلت ياليتني اخبرهم ان اولادهم لن يعودو ابدا فلقد دخلو علم اخر علم لا يعرفة البشر .

شبحٌ لا يُرى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن