تعريف الشخصيات ...

7.2K 95 9
                                    

اسمك : فتاة لطيفة و جميلة جدا عيونها بنية لها شعر اسود طويل ملامحها لطيفة و طفولية تعرف بلطفها و تواضعها بسبب تعاملها مع الآخرين لديها صديقتين منذ الطفولة "ميليا" و "يونا" هن اعز الاصدقاء  و يعرفن بعضهن حق معرفة ...                                       
ميليا :  صديقة اسمك و يونا عيونها رمادية و شعرها بني متوسط الطول  هي الاخرى لطيفة و جميلة ......
يونا : صديقة اسمك و ميليا عيونها سوداء و شعرها اسود قصير  .....                                              
جيون جونغكوك : استاذ رياضيات وسيم و بارد و لطيف فقط مع عائلتة و من يحبهم .....                  
كيم تايهيونغ :استاذ الفيزياء وسيم و لطيف و هو صديق الاساتذة جونغكوك و جيمين و نامجون ..... .
بارك جيمين : استاذ العلوم الطبيعية لطيف جدا و وسيم و هو صديق جونغكوك و تاي و نامجون ......
كيم نامجون : استاذ الانجليزية صارم بخصوص مادته و لكنه لطيف و طيب جدا و هو صديق جونغكوك و جيمين و تاي و هوسوك و يونغي و جين ...
كيم سوكجين : طبيب المدرسة يعرف بالطبيب الوسيم لوسامته و هو صديق جونغكوك و جيمين و نامجون و تاي ....                                                            
جونغ هوسوك :  استاذ بمدرسة الرقص التابعة لثانوية سيول الكورية هو لطيف و موزع الطاقة الايجابية و هو صديق جونغكوك و جيمين و تاي و جين و نامجون ..
مين يونغي : استاذ الموسيقى بمدرسة الفنون التابعة لثانوية سيول و هو صديق جونغكوك و جيمين و تاي و هوسوك و جين و نامجون ...























قواعد :
"" هذه تعني حديث الشخص
** هذه تعني حديث الشخص بينه و بين نفسه
- هذه تعني كلام الكاتبة


                          ....يتبع....

احبني استاذي ﴿JK﴾Where stories live. Discover now