في صباح يوم مشمس من ايام الربيع استيقظت بطلتنا على لمسات والدتها تعلمها بضرورة الاستيقاظ للذهاب
للمدرسة ....
الام :"هيا اسمك حبيبتي استيقظي ستتاخرين عن المدرسة عزيزتي انت فقط ببداية الشهر الثاني و بدات تتكاسلين ماذا ستفعلين لباقي السنة "
اسمك(بنعاس): "حسنا امي ها انا استيقظت ".
الام: "هيا هيا لا تقولي استيقظت و تعودي للنوم ".
- وقفت اسمك من سريرها و قبلت خد والدتها و اتجهت نحو حمامها .....
الام : " انزلي بسرعة الفطور جاهز "
اسمك : "حسنا امي" .- دخلت اسمك الحمام ،استحمت و ارتدت ملابسها و صففت شعرها
ملابسها ...
حذاءها ...
شعرها ...
- نزلت اسمك و قبلت خدي والديها و اخذت تفاحة و اتجهت للخروج مباشرة ...
الاب : "حبيبتي الن تتغذي معنا ؟؟ "
اسمك :" ابي انا بالفعل متاخرة و يجب ان امر على ميليا و يونا في طريقي . "
الاب : "حسنا صغيرتي احذري في طريقك و اسلكي الطريق العام و لا تمشي في الزقاق ."
اسمك : "حسنا ابي الحنون وداعا ابي وداعا امي "
الوالدان :" وداعا حبيبتي "
- بدات اسمك بالمشي بالطريق العام حيث به المتاجر و الناس هنا و هناك و اخرجت كراسها لتراجع الدرس الاخير ....و هي في طريقها نحو صديقتيها اصطدمت برجل لم تكن ملامحه واضحة بالنسبة لها و تسبب ذلك الاصطدام لها جرح على ركبتها ...التفتت اسمك الى الرجل و قالت
اسمك : " عفوا سيدي لكنك اصطدمت بي و يجب عليك الاعتذار !!!"
العجوز :" تششش اطفال اليوم ،اذهبي الى امك يا صغيرة هيا هيا .."
اسمك :" يا سيدي انا احترمك من واجبك احترامي و يجب عليك الاعتذار انظر الى ما فعلته لركبتي ."
العجوز : "يبدو انك لا تفهمين بالكلام .."
- اقترب الرجل العجوز من اسمك و ركلها على جرحها مما سبب لها الالم فقرر العجوز ازعاجها اكثر و بدا بلمس شعرها و ازعاجها فمدد يده و اراد العبث بوجهها لكن فجاة لم تعد تشعر بشيء ...رفعت راسها قليلا اذا بها لا تجد العجوز و مكانه رجل بدى و كانه من ابعده عنها و ساعدها ..
؟؟؟؟؟ : " هيا يا صغيرة اذهبي لمدرستك و الا ستتاخرين " ..
اسمك : " اوه حسنا سيدي شكرا شكرا جزيلا لك على مساعدتي " ..
- لكن ذلك الرجل لم يسمع اعتذارها و تابع سيره دون اي رد يذكر ..
اسمك :" تششه كلهم متشابهون و لا يحترمون بينما انا شكرته لم يرد و تجاهلني .."
- تابعت اسمك سيرها نحو منزل صديقتيها متناسية ما حدث ...
- طرقت اسمك جرس باب ميليا و بقيت تنتظرها ...
- فتحت ميليا الباب و صاحت بمجرد رؤيتها لاسمك ..
ميليا : اهلا اسمك حبيبتي كيف حالك ؟؟ لقد اشتقت اليك كثيرا ..
ملابس ميليا ..حذاءها ...
شعرها ...
اسمك بينما تحضنها : "مرحبا ميليا انا بخير ماذا عنك ؟"
ميليا :" انا بخير يعد رؤيتك هيا لنذهب و نمر على
يونا "
اسمك : " نعم هيا "
- بدات الفتاتان بالمشي و الدردشة الى ان وصلن الى بيت يونا ..قامتا بدق الجرس ..خرجت يونا و قامتا الفتاتان بمعانقتها و توجهن مباشرة الى الثانوية ...شكل يونا :
..... يتبع ....
YOU ARE READING
احبني استاذي ﴿JK﴾
Romance"اسمك" طالبة جميلة و لطيفة بالثانوية قدم استاذ الرياضيات الذي يدرسها استقالته و حل محله الاستاذ "جيون" ..... ترى ماهي قصة بطلتنا و ماذا سيحدث معها بعد قدوم الاستاذ جيون... اتمنى ان تنال روايتي اعجابكم و ان تدعموها .....