في ليلة باردة و حبات الثلج تتساقط بكثرة حيث كلُ شخص الان ينعم بالهدوء و الدفئ بداخل بيته ..بسماء كرستاليه و نسيم الرياح البارد الذي يُجمد مفاصلي و يجعلني الهثُ و الدخان يخرج من فمي و انا اركض سريعاً للبيت ..
فتحت الباب سريعا لاستقبل حبيبي ببتسامه واسعة " ميو "
سرعان ما يلتف حبيبي الي و يكسو ملامحه ذاك الحب "غولف لقد تأخرت" اسرع الي واضعا يداه الرجوليه على خصري ، نزل سريعا و اخذ قبلته من شفتي بهدوء ثم سألني "هل احضرت المشتريات"
سرعان ما اومئ برأسي سريعا كطفل "نعم هاهي " ناولته الكيس الذي بيدي
ثم ذهب بخطاه الي المطبخ و رتبها باماكنها ، رفع نظره لي "حبيبي اذهب و اغتسل ريثما اعد العشاء"
اجبته " حسناً لا تاكل بدوني"
غمزت له ثم صعدت لغرفتنا ..لم اخبركم انا و ميو احباء منذ الثانوية و انتقلنا للعيش معاً عندما بلغنا سن الرشد في بيته ..
وافقت عائلة ميو على علاقتنا فميو هو ابن احد اشهر مدراء الاعمال في تايلاند السيد سوباسيت و والدته هي افضل خاله على الاطلاق ..
احبهما كثيراً ..
بخصوص عائلتي ،، منذ ان ولدت لهذا العالم لم احصل على واحدة ..
رغم اني تمنيت ذلك بشدة ..
لا اعلم ما الخطأ ..
تبرأ من والديّ لمجرد انني ابن غير شرعي عندما اكملت سن الرشد" انت مجرد خلل في هذا العالم "
" انت خطيئة"
" عار علينا "
كان هذا كل ما تلقيته من امي و ابي
قسوة ، ظلم ، اذلاللكن ربما لم احصل على عائلة محبة لكن القدر عوضني بأفضل منها ..
انه ميو ، حبيبي و عشيقي لقد بدأنا كاصدقاء ثم كبرت علاقتنا في ليلة تشبه هذه بظلمتها و ببرودتها ..
و كان من المقدر ان نكون لبعضنا ..احبه .. لا اريد بعده و لا اريد فراقه
ملأني حباً سكنني بأعماقي ..
دفئ قلبي فأسقاني من جوهر حياته ..
احتواني من ظلمة فأشعل شمعه تضيئني ..
أنساني الوجع و أسكن بداخله السَعَد ..
احيا الوريد الميت و ابدله بخيوط من اورده الحب ..دخلت الى الحمام و خلعت ثيابي استقريت تحت المياه الدافئة ..
تذيب بروده جسدي و تريحني ..
اغمضت عيناي براحه ..حتى اشعر بانفاس دافئة على رقبتي لاتحدث متسائلا "م..ميو "
"اشتقت اليك"
ابتسمت بينما يريح ذقنه على كتفي "همم مالذي تريده"ابتسم لي "هم ربما انت؟"
وضع يديه على خصري يتحسس ملمس جسدي المبتل بالماء ..
ينفخ بجانب اذني بهدوء ..
بينما اتخدر و افقد توازني فاسند يدي على الجدار لاتماسك ..
أنت تقرأ
جـنـس دافـئ || warm sex (برنسس)
Romanceprincess🌸برنسس وانشوت قصير ,, يحكي عن ليلة ساخنة بين الأحباء "mewgulf"