تايهيونغ ، فتى أسمر يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا ، كان يشعر بالملل في المنزل.
لعب ب جهاز ألعاب الفيديو الخاص بصديقه بينما كان ينتظر وصوله من السوبرماركت ، مر وقت طويل منذ أن خرج للشراء
دق الباب الأمامي ، مشيرًا لتايهيونغ إلى أن شريكه قد وصل.
"عزيزي ، أنا هنا!" صاح الغرابي ذو الشعر الأشقر من الطابق السفلي لكي يسمع تايهيونغ.
"أنا قادم كوكي!" أعاد الصياح ، وقام ليذهب مع رفيقه.
"ابق هناك ، أنا قادم!" "جهز السرير أنا أموت من البرد!" بينما قال ذلك ، بدأ في إبعاد بعض الطعام الذي اشتراه.
فتح الفتى الأسمر الملاءات على السرير واستلقى عليها في انتظار حبيبه. في غضون دقائق قليلة ، ظهر جونغكوك أمام أنظار تايهيونغ. استلقى الرجل ذو الشعر الأسود على السرير بجانب صغيره وقبل شفتيه بلطف.
-اشتقت لك. اعترف الفتى الأسمر وهو يلف ذراعيه حول عنق الغرابي.
"لكن الأمر استغرق مني ثلاثين دقيقة فقط ، يا صغيري." ذكّره ، وأعطاه قبلة صغيرة أخرى. "اشتريت شيئًا قد يثير اهتمامك ، هل تريد رؤيته؟" سأل. هز تايهيونغ رأسه بحماس في القبول .
قام الأكبر من السرير واقترب من حقيبة كان قد وضعها على الأرض من قبل. لقد أخرج صندوقًا كان شفافًا في المقدمة ويمكنك رؤية شيء أزرق فاتح ، مثل نوع من البوميرانغ.
ابتسم القاصر بشكل مؤذ. "هل لديك شيء مخطط لهذا اليوم؟" سأل ناظرًا بعيدًا بابتسامة صغيرة.
"نعم ، يا صغيري." يأتي. قال جونغكوك ، وهو جالس على أريكة أخذها ا إلى الغرفة قبل بضع دقائق ليلعب جالسًا عليها.
وضع الأكبر سنًا وسادة أريكة على الأرض ، هذه الوسادة بين ساقيه. قام بيده بحركة تشير إلى أن شريكه يقترب. ركع تايهيونغ على الجزء العلوي من الوسادة في مواجهة العضو الذي لا يزال مغطى باللون الأسود القاتم.
"تعال ، عزيزي ، افعلها كما نحبها." دفع جونغكوك ، مرر إصبعه ببطء من رقبة الكستنائي إلى الذقن. أعطى الأصغر ضغطًا غير مؤلم للعضو الذي لا يزال مغطى ، والذي بدأ في التصلب. ثم أطلق الانتصاب ، وفضح العضو المنتصب. أخذ القضيب بكلتا يديه وهو يحركه ببطء لأعلى ولأسفل ، وكان الجو دافئًا ويمكنك أن تشعر كيف أنه مع كل لمسة أصبح أكثر صلابة. أزال إحدى يديه من القضيب وبدلاً من ذلك قرب فمه. لعق الحشفة ببطء ، وتمكن من جعل الرجل الأكبر يرتجف ، ثم حرك اليد التي كانت لا تزال تمسك العضو بعيدًا ليبتلع قدر استطاعته في فمه.
بيده اليمنى كان يستمني قاعدة القضيب بينما يمتص فمها طرفها ويلعقها. نزل من الحشفة إلى الخصيتين اللذين قبلهما. "هل أنت بخير يا حبيبي؟" سأل ، ينظر بعناية في تعبيرات شريكه.
أنت تقرأ
مع السنوات||VK
Romance"أحب أن تعاملني معاملة سيئة. تبا لي حتى أشعر أن روحي تترك جسدي" -ون شوت فيكوك سمت توب: كوك