😩💔

5 0 0
                                    

- ما أصعب أن تبكي بلا دموع وما أصعب أن تذهب بلا رجوع وما أصعب أن تشعر بالضيق وكأن المكان من حولك يضيق 🥀.

      {ارجو ان يفهم البعض هذا 👇}

- اذا لم تستطع نفعَ إنسانٍ فـ لا تضره، إذا لم تفرحهُ فـ لا تحزنه، و إذا لم تفرح بنعمتهِ فـ لا تحسده، و إذا لم تمدحهُ فـ لا تذمه .

-( ستعيش مرة واحدة على هذه الأرض؛ فإذا أخطأتَ اعتذر، وإذا فرحت عبّر، ولا تكن معقداً، والأهم أن لا تكره ولا تحسد ولا تحقد 🤍).


- الكتمان أشبه بـ النزيف الداخلي لا يلاحظه أحد ، ولكن ألمه داخلي يرهق صاحبه حد الهلاك.


‏- النقد المستمر يُميت لذة كل شيء وإن كان مزحًا ، امدحوا حسنات بعضكم وتجاوزوا عن الأخطاء ، فإن الكلام الجميل مثل المفاتيح ، تفتح به قلوب من حولك 🤍.



‏- أعتذر لنفسي حقاً على تحملي فوق طاقتي ، اعتذر لنفسي على كل مره نمت باكياً ، أعتذر لنفسي على كل مره أثق في شخص ثم يخذلني بعدها ، أعتذر لنفسي على وحدتي وتجنبي للآخرين ، أعتذر لنفسي على كل شيء.


‏- يؤلمني أن قلبي لم يعُد يتحمّل ، وأن روحي ما عادت تتلهّف إلى شيء ، وأن ابتسامتي لم تعد تحب الظهور حتى مجاملةً ، تؤلمني الكثير من الأشيـاء من بينها فكرة أن أبدو ثابتاً من الخارج بينما أنا اتألم من الداخل كل ليلة 🖤.


- ‏أحياناً يكون أقوى إنجازاتك بالحياة هو أنك ما زلت بقواك العقلية وما زلت تتعامل بأخلاق مع أنك مُحاط بكمية لا تُحصى من الحمقى .



‏- إنها الأيام التي يحاول فيها المرء بكل ما يملك من جهدٍ ألّا يفقد صوابه.



‌‌‎- هم لا يعرفون ما معنى أن تكون شخصاً يتجاوز كل شيء وهو صامت ، يتجاوز ويتجاوز بكل هدوء حتى يعتقد من يراك أنك لم تتعثر يوماً .. لا أحد سيعرف إلى أي مدى أنت مُتعب ، فـ ظاهرك منظم وتفاصيلك الهادئة لا تشير بمقدار التعب الذي تضمره ولأنك تبتسم كثيراً لن يشعر بك أحد ..




- ‏مع مرور الوقت ، ستدرك ان ما تبحث عنه حقًا ، لم يكن يومًا خارجك ، ستدرك انك لا تريد سوى السلام الداخلي ، لم يعد يطربك مديح الآخرين أو حتى رأيهم فيك ، التفاصيل الصغيرة التي تتغير فيك يومًا بعد يوم هي كُل ما يهمك ، تلك التي لا يلحظها سواك ، ستشعر بالامتنان لذاتك على وجبة عشاء عملت لاجلها ✨.


كن بخير لنفسك وليس لغيرك تمر بالكثير هذه سنة الحياة فالتعلم لا شيء مستحيل مع الحياة انضر خلفك ستعرف كم تجاوزت من الصعاب ووصلت إلى ما وصلت اليه لا تستسلم انهض لتحقق حلمك وترفع رأسك وتحطم رؤوس من قال لك لم تستطيع اثبت انك تستطيع انت انسان وخلقت لتحقيق المستحيل لا شيء صعب مع العمل الجاد ومن يجتهد من اجل شيء سيحصل عليه اعمل من اجل ان تكسب ازرع من اجل ان تحصد .

اعتذار على الاخطاء ان وجدة 🙈

Be okay 😊

goodbye 🙋💕

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 06, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

we miss you 🥺💔💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن