part 5

1.3K 95 5
                                    

~لعنة~
|تجاهلوا الأخطاء الأملائية|





" أنا جيون جونغكوك قرينك الملائكي"

"ماااااااذااا''

تحدثت بصدمة وصراخ خفيف..

وقف وتقدم نحوي بهدوء ليركع أمامي..

"  أرجوكِ أنقذي تايهيونغ "

"ماذا حدث له'' همست بقلق وخوف ...

''سيدتي لقد قام بلعن نفسه ضناً منه أنه هو سبب ما حدث لكِ أرجوكِ سيدتي لا أستطيع العيش من دونه"..

"ماذا هل هو أخاك ''..

''لا ليس أخي إنه صديقي المقرب''

''ماذا كيف ذلك لم أسمع عن الملائكة والشياطين صديقان''
تحدثت بصدمة..

'' لا أعلم كيف أصبحنا أصدقاء ولكن أرجوك سيدتي دعينا نذهب له''

"حسنا هيا بنا " تحدثت بهدوء  ..

أقترب مني وقام بأحتضاني لنختفي فجأة

.

.
فتحت عيناي لأجده عالم جميل جداً وصلنا إلى قصر كبير لننزل

بدئت في السير معه وبعد مدة وصلنا إلى الطابق يقع أسفل القصر
نزلنا لأصدم فقد كانوا شياطين كثيرة ومرعبة وبشعة  ليلفت انتباهي ذلك الشيطان الذي كان متكأ على الحائط وهو يحتضن قدميه مقيد بسلاسل واصفاد ويداه تنزف ولكني صدمت عندما رفع رأسه...

" تت....تايهيونغ"

همست بنبرة خانقة وأنا على وشك البكاء صُدم هو لسماعه صوتي نظر إلي ...حاول المجيء ولكن تلك الاصفاد منعته..

هو لم يرى جونغكوك بل رآني وحدي صُدمت بشكله كثير لأبدء بالبكاء بصمت....كان وجهه شاحب للغاية و أوردته واضحة للغاية كانت شفتاه بالون الأزرق كانت عيناه بيضاء وبها خطوط حمراء كانت أجنحته ذابلة وكان قليل من الريش الأسود والذي يعود إلى جناحيه على الأرض وكانت عيناه مليئة بالدموع ويبدوا عليه الحزن والتعب كانت ملامحة نفسها الذي رئيتها ولكنه كان يبدو أنه كبير جدا اقتربت منه لأدخل يداي من الزنزانة  وأمسح تلك الدموع التي على وجنتاه ....

"مابك قريني لماذا تبكي"

همست بصعوبة كان منظره مؤلم جداً كان يبدوا إنه  مريض للغاية ليهمس أخيراً ولكن صوته كان ضعيف مهزوز مرهق حزين مؤلم....

قَريني يَعشقُني|My consort loves myحيث تعيش القصص. اكتشف الآن