#13

1K 61 143
                                    

(كيف السحبة الاسطورية😭؟)

(المهم اسفة كنت ساحبة اختبارات كذا 🗿💔)

(اخيرا اخر بارت استمتعوا يا حلوين و البارت تعويض ف مره طويل +سلكوا الاخطاء الاملائية)




"لا اهتم سوف اقتلك..._اقترب منك و وضعك على ساقيه مجددا و قال_لكن ليس اليوم لانك ضيف على طوكيو ...او يابان ب نفسها"

"ايزانا اهدء_تكلمت مينا بينما تربت على راسه_"

"مينا_سان هل لازلتي ذكية ب المدرسة؟_سال ريكي بينما ينظر لك و يبتسم_"

"هل نرجع للمنزل؟_سال ايزانا بينما ينظر ب حدة ل ريكي_"

"ايزانا_قمتي من حضنه _تعال معي للغرفة _نهض و كان متمسك ب خصرك الى ان وصلتم فوق_"

"ايزانا توقف عن تصرفاتك اعلم انك تغار لكن احبك وحدك انا اعشقك فقط توقف عن تصرفاتك الطفولية_قلتيها بينما تضعين جبهتك على جبهته_"

"لكنه وضعك ب حضنه_قال ذلك بينما وضعك يديه على خدك ولا يزال و جبينه على جبينك_"

"اجل لا باس لن اسمح له ب ذلك مره اخرى ارجوك فقط اليوم سوف نرجع للبيت بعد قليل _قلتِ بينما تبتسمين له_"

"حقااااا اخيرا سنرجعع_قال بحماس بعدما قبلك على خدك_"

"هههه انت حقا مثل الاطفال_قلتِ بينما كنت تمسكين يده كي تنزلي من على السلم _"

"اوي لست طفلاً....ربما معك فقط_قال بعدما كان يشعر ب الخجل_"

_مضت ساعتين على خير حتى اصبحت الساعة 11:30 اخيرا ف استأذنتي من والديك و خالتك انك ستغادرين حاولت خالتك ابقائك كنتِ ستبقين لكن ايزانا لم يسمح _

"عزيزتي لما لا تنامي اليوم ب المنزل_قالت خالتك بينما تمسك يدك ب لطف_"

"في الحقيقة ارغب ب البقا..._لم تكملي كلامك حتى سحبك ايزانا الى حضنه قائلاً_"

"انها حبيبتي و انها لي اسف ساخذها_قال بينما ينظر ل خالتك و يميك خصرك و يحضنك من الخلف_"

"حسنا صغيري اسفة لانني اردت اخذها منك_تكلمت خالتك بهدوء_"

"هذا جيد...شكراً_التفت ل ريكي و صبع له دخل السيارة على السريع_"

"انت عد الى هنا_ اكمل كلامه و خرج ايزانا راسه بسرعة من الشباك و قال_..سوف اعود طبعا لاقتل.._لم يكمل كلامه و ادخلتي راسه الشباك _"

ℳ𝒴 𝒟𝒶𝓇𝓁𝒾𝓃ℊحيث تعيش القصص. اكتشف الآن