ليتفاجؤ ان هنالك فتاة تقبل جيهوب، إستغربت اسمك ان الطلاب لا ينظرون إليهم. فسألت اسمك لونااسمك بتساؤل:من هذه؟
لونا تنظر لهم بتقزز:إنها حبيبت جيهوب اسمها نينا لتنصدم اسمك و تمتلئ اعين اسمك بالدموع وألمها قلبها لا تعلم لماذا. وفي هذه الاثناء دخل المعلم جلس كل شخص في مكانه إيله نينا.
المعلم:نينا اذهبي و اجلسي في مكانك.
نينا:لا اريد سوفه ابقى في مكاني.
المعلم بغضب:قلت لكي اجلسي مكانك لان هذا مكان اسمك.
نينا بغضب:تبا ليكي.
قامت نينا وذهبت جلست مكانها.
بدأ المعلم بشرح الدرس و اسمك منغمسه في الدرس و تدون الاشياء المهمه.
وجيهوب لا يكف عن التفكير بإسمك."جيهوب Pov"
إنها تشبه الملاك و جسدها المثير لا استطيع الانتظار اكثر اريدها ان تصبح ملكي بأسرع وقت. لكما اتذكر شكلها هيا و نصف عارية إنتصب.
افاق جيهوب من شورده بسبب صوت الجرس معلن عن انتهاء اليوم الدراسي اخذت اسمك اغراضها وذهبت الى لونا و اونو و بعدها خرجوا. وهم في الطريق تكلمت لونا و قالت:
لونا: اسمك لماذا لا نذهب الى الملهى بما ان غدا عطلة؟
اسمك:لا اريد ان اذهب لاني لست معتاده على هذه الاماكن ولم ادخلها من قبل،اذهبا انتما الاثنين و استمتعى.
لونا(باعين الجرو):رجاء اسمك لنذهب لكي نستمتع اكثر صحيح اونو؟!
اونو:اجل بالتاكيد،هيا اسمك لا ترفضي رجاء رجاء رجاء......
لونا:رجاء رجاء.
اسمك:يكفى هكذا حسنا سوفه اذهب هل إرتحتا الان.
اونو و لونا :يسسسس.
لونا بحماس:اذا سوفه نمر عليكي الساعه الثامنه حسنا؟
اسمك:حسنا.
لونا و اونو:الى اللقاء.وصلت اسمك الى غرفتها فتحت الباب لترا جيهوب و العاهره(نينا) معه، لم تهتم اسمك مثلت اسمك البرود ولم تهتم اسمك بالموضوع فذهبت الي المطبخ لانها جائعة حضرت لنفسها النوديلز وجلست تأكل بعدها اتت نينا فرات اسمك تأكل فذهبت اليها وقالت:
نينا:ايتها العاهره لماذا لم تحضري لنا النوديلز معك؟
اسمك ببرود: اولا: لست عاهره العاهره الوحيده هنا هيا انتي.وثانيا: لست خادمه و ايضا لديكي ذراعين.
نينا بغضب:ايتها الحمقاء والساقطه و القبيحه...
لن ترد اسمك تجاهلتها.سكتت نينا وذهبت تعد النوديلز لها و لي جيهوب.
انتهت اسمك من طعامها و غسلة طبقها وذهبت الى خزانتها لكي تعرف ماذا ترتدي وجودة فستان جميل و جهزت اغراضها ذهبت و جلسة على سريرها و اخذت الهاتف لترا ان الوقت مبكر قليلا،قالت دعني انام قليلا لكي اقدر ان اسهر مع لونا و اونو دون تعب. ذهبت غيرت ملابسها لمريحه ارتدت:و خلدت الى النوم و لم تهتم لي جيهوب ونينا. في دقائق معدوده ذهبت اسمك الى عالم الاحلام.
تسريع الاحداث:
بعد ساعه استيقظت اسمك رات ان جيهوب و نينا نائمان،لم تهتم اسمك وذهبت الى الحمام و استحمت و ارتدت:وكان الفستان مثير يظهر جسدها و منحنياتها.خرجت من الحمام فرات ان جيهوب استيقظ وذهب الى المطبخ لكي يشرب ماء لم تهتم اسمك به و ذهبت الى حقيبة مكياجها و فعلت مكياج بسيط جدا لانها لا تحتاج لانها بدون المكياج وجهها جميل ولبست مجوهراتها البسيطه جدا ولبست حذائها العالي. فرأها جيهوب فنتصب و فمه وصل الى الارض لانها كانت جميله وومثيره.
غضب جيهوب لان الفستان كان قصير و يبين منحنيات جسدها المثير.
جيهوب بغضب:الى اين؟
اسمك ببرود:وماذا تريد؟
جيهوب بغضب اكبر: لا احب انا اكرر كلامي الى اين انتي ذاهبه؟ و ما هذه اللعنه التي ترتديها.
اسمك بغضب:و من انت لكي تتحدث معي هاكذا. انت لست والدي،ليسه لديك الحق في التكلم معي هاكذا.
جيهوب:اذا ليسه لدي الحق.
اسمك:نعم.
بعدها ذهبت اخذت حقيبتها و خرجت."جيهوب Pov"
لماذا غضبت هاكذا هل غيرة عليها لالا مستحيل انها مجرد فتاة عادية. ولاكنها جميله و مثيره ماذا عساي ان افعل. انني احب نينا و لاكن...... اخخخخ رأسي سوفه ينفجر افضل لي ان اذهب الى النوم......يتبع....
رايكم بالبارت الرابع؟؟
انشاءالله يعجبكم💜✨
استمتعوا شكرا😊💜✨
أنت تقرأ
شريكي في السكن 🔞
General Fictionعندما يكون شريك السكن في الجامعه فتى ما الذي سوفه يحدث:- . . . البطل: جيهوب البطلة :اسمك