في الصباح استيقظ سونغمين من نومه واستحم ارتدي ملابسه سريعا
وخرج من المنزل بأتجاه العياده خاصه جنغكوك هو حتي لم ينظر للساعه
هو متوتر ويخشي ان تعود له تلك النوبات مره اخري
وصل امام العياده ومن حظه كانت مفتوحه اخبرته الممرضه
ان جنغكوك لم يأتي بعد ويمكن ان ينتظره بالمكتب
وذالك ما فعله سونغمين دخل المكتب وجلس علي الكرسي يفرق يديه بفخذيه بتوتر
نصف ساعه ودخل جنغكوك رحب به جنغكوك وجلس علي كرسيه
"حسنا سونغمين ماذا حدث وما سبب النوبه التي اتتك فجأه وبعد سنتين"
نظر له سونغمين وهو يعبث بأصابعه وحكي له ما حدث عن اعتراف ليوان له وانه يبادله المشاعر وان الاثنان يتجاهلان بعضهم منذ تلك الحادث
"ذالك طبيعي لانك لم تراه ك ليوان بالرجعت تلك الليله لرأسك ما جعل رد فعلك يبدو كذالك، لكنني اظن ان ليوان يستطيع مساعدتك في تخطي ذالك انت مررت بصدمه وتلك الصدمه هيا السبب في ما انت عليه الان اخبره بتلك الليله لكن لا تخبره انك كنت مريض الان باتا لنري رد فعله علي ذالك وان كان ايجابي اخبر بما حدث لك بسبب تلك الليله انت بحاجه لاحدهم ليخرجك من يأسك ذالك انت لن تبقي عاذب طوال حياتك"
انزل سونغمين راسه
"انا لن اخبر ليوان بشئ ابدا هيونغ لا اريد ان اخوض التجربه لا اريد ونعم سوف ابقي عازب طوال حياتي"
"اانت احمق انت بحاجه لان تكمل حياتك كشخص طبيعي لا يمتلك نوبات تأتيه حينما يعترف احدهم انه معجب به"
"لقد تشاجر فيليكس وجيسونغ البارح شجارهم كان حقيقي وفيليكس اخبر جيسونغ بأنه عاهر لعين كما قال تشان هيونغ له لا اعلم لما لكن ايان يعلن لم يخبرنا ايان بالسبب لكن من صراخهم ان جيسونغ اخبر ايان بشئ ما و فيليكس جن جنونه عليهم"
"اولا انت لا تستطيع جعلي اغير الموضوع بحديثك عن شجار فيليكس وجيسونغ، ثانيا سوف اتحدث لايان"
"لثد اخبر جيسونغ انه يمكنني ان اتي لك اليوم لكن ما الذي سوف اخبرهم به اذا سألني احدهم"
"مجرد متابعه عاديه تحدث كل فتره كنت تأتيني كل 6 اشهر لنتطمئن فقط"
"لكنني لم اتي لك كل 6 اشهر"
"مجرد كذبه بمأنك لا تريد اخبارهم ان النوبه عادت لك مره اخري"
"حسنا هيونغ وداعا"