كانَ يوماً طويلاً مُرهِقاً في العمَل ، إلا أنَّ الإرهاقَ يَنجلي و التَعبُ يَتلاشى حينما تَطأُ قَدَماه عَتَبَةَ المَنزِل ، يعلمُ أن صَغيرَهُ يَقبعُ خلفَ تِلكَ الجُدرانِ ينتَظِرهُ بِلَهفة ، يَستَقبِلهُ بِوِّدٍ ، يَنظُر لَه بِعينانِ مُشتاقتان ، مَليئتانِ بالإفتِتان ، يُعطيهِ قُبلةً دافِئة كَفيلة بأن تُنسيَهُ أكثرَ الساعاتِ تَعباً ، تَمتلأُ أنفاسُهُ بِرائِحتِهِ ليَستَبدِلَ كُلَّ الإنهاك بِراحَةٍ آثِمة ، وهدوءٍ فاحِش ، يأخذُ صغيرَهُ بينَ ذراعيه في حُظنٍ دافِئ فيشعُرَ وكأنَّ الفِردوسَ يَتجلَّى بينَ يديه ، لا يَهمُ كَم يتكررُ ذلك ، هو فقط يشعُر بذاتِ الشعور في كُل مرةٍ يرجعُ للمنزل ، يتوُقُ لِرؤية عَزيزِه كي يمسَح عنهُ كُلَّ التَعب ، ويَستَبدِلَ ملامِحَ الإرهاق بِملامِحَ مُبتهِجةً راضية وهو يسمَعُ صَوتَهُ العَذِب يَستقبِلُه بِعباراتٍ مُرهَفة..
لقد كانَ هذا اليومَ مُختلفًا بشكلٍ غيرِ مُتَوَقَع، فهو لَم يتوقَع أبداً رؤية جيمين بذلكَ المنظر ، لَم يَكن لديه أدنى فِكرة عن المُفاجئة التي أعدَّها الأصغرُ لَه والتي ستجعَل أعماقَ قَلبِه ينبِضُ بِلهفةٍ غيرِ مُعتادة ..
" أهلاً بِعودَتِك هيونق ! كيفَ كانَ يَومُك ؟"
أردفَ بينما يَبتسِمُ لهُ بِحُبٍّ كبير وهو يتناولُ عن يونقي سُترَتَه ، يتَوَرَّدُ بِخجَل و يُخفِضُ بَصَرَه بينما يَخلعُ السُترة عن الاكبر ، يعلمُ أن يونقي يُحَدِّق بِهِ بِذهول تكادُ النَظَراتُ تَلتَهِمُه مِن شِدةِ الإفتِتان بِما يراهُ أمامَه ..
إستمَرَّ يونقي بالتَحديق حتى بعدَ أن أصبحَت سُترَتَه بين يدَي جيمين ، ليحتِظنها جيمين بِكلتا يَديه بِخجَل يَضعُ بعضَ وجههِ فيها هارِباً مِن نَظراتِ الآخَر بينما يَهمسُ بِخجَلٍ مُفرِط وكأنها مَرتُهُ الأولى التي يَرتدي فيها ثياباً مُثيرة ليونقي ، لِكنَهُ يعلم أن الأمرَ هذه المرة لا يتعلقُ بما يرتديهِ وحَسب ..
"هـ-هل أ-أعجَبَك ؟"
سألَ بِنَبرةٍ ناعِمة أثارَت الأكبَر بِشدة ، لتعتلي وَجهَ يونقي إبتسامةٌ صغيرة وهو يُخرِج صَوتاً خَشِناً أشبَهَ بِالهَمس بينما يَرفعُ يَده نحوَ زَوجِهِ الثمين يَلمِسهُ بِشَوق ..
" هل أعجَبَني.. ؟ "
يَئِنُ جيمين تحتَ لَمسةِ يونقي و يُغمِض عيناهُ بِهيام بينما يَميلُ بِرأسه على يَدِه ، يَتنَفَس بِخُدر و يَئِنُ بِشَوق ، مُبتهِجٌ مِن نيلِه لإعجابِ زَوجِه ، مَسرورٌ بِشدةِ تأثيرِه عليه ..
وقد كانَ ما أثارَ يونقي أكثَرَ مِن ذلكَ الثوبِ الحريري القصير ذا اللونِ الناصِع هي تِلكَ الخُصَلِ الرَّمادية الطويلة التي تتدلى على عُنُق جيمين و صدرِه كابِتةً الأنفاسَ في جوفِ يونقي جاعلةً الدمَ بِداخِلِه يَنتشي بِرغبة ..
أنت تقرأ
hair kink 🔞 |Yoonmin
Любовные романыيَكتَشِفُ جيمين صُدفَةً أنَّ زوجَهُ يُحِب الخُصَلَ الطويلة عليه ، لِتتراوَح لِعقلِه فِكرةً فاحِشةً لِمنحِ زَوجِه ليلةً لاتُنسى.. 🔺 تحتوي على محتوى جنسي صريح 🔞 🔺تصميم الغلاف مِن المُبدعة @mirsu_ym